تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام وجينفر لوبيز
أحلام وجينفر لوبيز

جينفير لوبيز وأحلام بنفس الإطلالة.. والأخيرة تُحافظ على حشمتها!

2020-02-03

أعادت الفنانة الإماراتية نشر تغريدة لواحد من معجبيها عبر حسابها في تويتر، والذي نشر صورة للفنانة الإماراتية إلى جانب الفنان العالمية جينفير لوبيز وتظهران بنفس الإطلالة من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد مع اختلاف التصاميم.

وكتب مُعلقًا: " جينيفر متى توقف تقلد الكوين احلام ؟؟؟"، فيما كتبت الفنانة الإماراتية في تعليقها على إعادة نشر التغريدة قائلة: " مدري والله تعبت الكل يقلد خلاااص احبهاااا #JLo".

وارتدت لوبيز الفستان والذي جاء قصيرًا مع قصة مكشوفة من ناحية الصدر، فيما تألقت أحلام بنفس الماركة من القماشة واللون لكن بطريقة محتشمة بفستان طويل مع ذيل، وتشارك الفستانين بالحزام الأسود العريض والذي جاء مع اكسسوار ذهبي في منتصفه.

وتفاعل الجمهور مع تغريدة أحلام وتعليقها على الصور، مُشيدين بخفة ظلها، وتعزل البعض بإطلالتها المحتشمة والمختلفة مؤكدين أنها بدت أجمل من لوبيز بهذه الإطلالة التي ناسبت قوامها بشكل كبير.

فيما تفاعل أخرون مع التغريدة بطريقة أخرى مؤكدين ان لوبيز هي الأجمل، خاصة انها أكثر رشاقة من أحلام، وقارن الكثيرون بينهما مشيرين إلى ان لوبيز قد تكون أكبر سنًا من احلام ولكنها بدت أصغر.

وعلى صعيد متصل، علق الجمهور على أناقة أحلام الكبيرة في الفترة الأخيرة وظهورها بأكثر من إطلالة مميزة في الحفلات التي أحيتها مؤخرًا إلى جانب تألقها في برنامج المواهب ذا فويس، والذي انتهى مؤخرًا بتتويج التونسي مهدي عياشي من فريق الفنان راغب علامة.

ويُشار إلى أن أحلام شاركت في الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي، حيث شاركت في الموسم السابق إلى جانب كل من إليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، فيما شاركت في هذا الموسم إلى جانب كل من راغب علامة وسميرة سعيد مع بقاء حماقي في اللجنة.

ومع بدء الإعلان عن البرنامج ووجود اسم علامة إلى جانب أحلام تساءل الكثيرون حول كيف سيتعاملان سويًا لا سيما أنهما تعاركا كثيرًا ووقعت بينها خلافات عديدة خلال مشاركتها سويًا في برنامج المواهب اراب ايدول، ليعلن كل منهما في وقت لاحق عن نيتهما عدم التعامل مع بعضهما البعض

أحلام الشامسي أحلام جينفر لوبيز فستان أحلام فستان جينفر لوبيز

احدث المقالات