تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

جينفير أنيستون تكشف: فكرت في اعتزال الفن نهائياً قبل عامين

2020-10-05

كشفت الممثلة الامريكية جينفير أنيستون عن رغبتها في التخلى عن الفن والإعتزال نهائياً، رغم مسيرتها الفنية التي تمتد لـ 30 عاماً.

تعد أنيستون واحدة من نجوم هوليوود الأكثر حباً للجماهير، حصلت النجمة البالغة من العمر 51 عامًا، على ترشيحات لجائزة إيمي وجولدن غلوب عن دورها في دور أليكس ليفي في مسلسل The Morning Show، الذى تم عرضة علي " آبل تى في" في العام الماضي.

على الرغم من النجاحات التي حققتها على مدار عقود في السينما والتلفزيون، تحدثت أنيستون مع مضيفي برنامج "SmartLess" جايسون بيتمان وويل أرنيت وشون هايز عن حياتها المهنية، معترفة بأنها تفكر بالفعل في الابتعاد عن التمثيل تمامًا.

Jennifer Aniston admitted she's contemplated quitting her acting career despite a successful decades-long career in movies and television.

ووكشفت أنيستون عن رعبتها في ترك هذه الصناعة: "أود أن أقول إن العامين الماضيين كنت دائمة التفكير في الإعتزال، وهو ما لم يحدث من قبل".

مشيرة إلى أنها كانت لديها هذه الأفكار في البداية قبل تصوير فيلم "The Morning Show". وأرجعت أنيستون" رغبتها في الاعتزال إلى مشروع غير مكتمل شاركت فيه، جعلها تعيد التفكير في مهنة التمثيل، لأنها شعرت أنه سلب الحياة منها، على حد تعبيرها.

وخلال اللقاء، كشفت أنيستون أن المسلسل الهزلى الإجتماعى " فريندز" كان من أبرز الأحداث المهنية بالنسبة لها.

وتحدثت أنيستون عن العمل الذي سطع نجمها إلى جانب نجمة هوليوود الممثلة الأمريكية كورتني كوكس: "هذا شيئ لا يصدق.. أود أن أقول أن هذا العمل هو رقم واحد بالنسبة لى."

كما أشارت إلى أن العمل مع آدم ساندلر في "Just Go With It" كان "ممتعًا للغاية.

علي صعيد آخر، فقد وجه باتمان وأرنيت وهايز لأنيستون سؤالاً مهماً، عن المهنة التى ستعمل بها، حال إعتزالها للفن.
قالت أنيستون: " إنها ستعمل مصممة ديكور في حالة اعتزالها الفن، لأنها وظيفة هادئة تسعدها، فضلاً عن أنها تعشق هذا المجال للغاية ".

يذكر، أن آخر ظهور لأنيستون خلال ظهورها على خشبة المسرح في حفل إيمي 2020 ، حيث قامت هي والمضيف جيمي كيميل بإخماد حريق. كما انضمت إلى الممثلة كوكس وليزا كودرو زميلاها في "Friends" خلال الجزء الثاني من الليلة.

جينيفر أنيستون أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات