تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
"جينفر غيتس" تعلق للمرة الأولى بعد خطبتها للمصري "نايل نصار" .. ماذا قالت؟
"جينفر غيتس" تعلق للمرة الأولى بعد خطبتها للمصري "نايل نصار" .. ماذا قالت؟

"جينفر غيتس" تعلق للمرة الأولى بعد خطبتها للمصري "نايل نصار"!

2020-02-01

نشرت جينفر غيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس أول تعليق بعد قبولها عرض الزواج من حبيبها المصري نايل نصار.

وكتبت جينيفر عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام": "شكرا لكم جميعا على كم رسائل التهنئة الجميلة التي وردت إلي على انستغرام وفيسبوك والرسائل النصية والبريد الإلكتروني، سعيدة وممتنة جدا لكل تهانيكم، أعدكم بالرد في وقت لاحق؛ نظرا لانشغالي الآن بامتحانين في نهاية الأسبوع، لذا سنتأخر بالرد، وشكرا لكم مرة أخرى".

جاء ذلك بعد يومين من نشر جينفر غيتس، صورة رومانسية تجمعها بنصار، حيث ظهرت جينفر وهي ترتمي في أحضانه وسط الثلوج، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه على حسابها على إنستغرام :"نايل نصار، أنت فريد من نوعك".

وأضافت :"لقد أدهشتني تماما خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفاجأتني في أكثر الأماكن الشاهدة على عواطفنا المشتركة.. شغوفة جدا لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والمحبة معا.. نعم مليون مرة"، مع رمز تعبيري لخاتم الخطوبة.

ويبدو أن كلماتها تكشف عن ارتباطهما رسميا؛ إذ اجتذبت الصورة العديد من الاعجابات والتعليقات التي باركت علاقتهما وتمنت لهما السعادة.

ومن جانبه، نشر نايل نصار لقطات أخرى من مكان تقدمه لخطوبة حبيبته جينفر، ظهر في إحداها وهو يمسك بيد خطيبته والحماس يسيطر على تعابير وجهيهما، وفي تعليقه على الصور، كتب نصار: "لقد قالت نعم" مرفقا التعليق بإيموجي خاتم الخطوبة.

وأضاف: "أشعر وكأنني أكثر رجل حظا وسعادة في هذه اللحظة، جين، أنتِ كُلّ شيء ممكن أن أتمنّاه، بل وأكثر من ذلك، لا أستطيع الانتظار لكي ننمو سويا في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا يمكنني تخيل حياتي من دونك، أحبك أكثر مما تتصورين، وشكرا على جعلك كل يوم كالحلم لي".

ويبدو أن صداقة الثنائي بدأت منذ سنوات أثناء دراستهما سويا في جامعة "ستانفورد" في كاليفورنيا منذ عام 2013.

وتبلغ كاثرين غيتس من العمر 23 عاما، وتقدر ثروتها الخاصة بنحو 20 مليون دولار، فضلا عن ثروة العائلة الضخمة.

فيما يبلغ عمر نايل نصار 28 عاما، وهو مصري من محافظة المنوفية لأبوين مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، وهو يجيد تحدث 4 لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج منها في 2013.

واعتاد نايل ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما في ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.

جينفر غيتس نايل نصار بيل غيتس خطبة مشاهير مصر مشاهير

احدث المقالات