تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 جيف بيزوس
جيف بيزوس

جيف بيزوس يظهر للمرة الأولى بصحبة صديقته منذ إعلان تنحيه

2021-02-16

ظهر الملياردير وأغنى رجل في العالم، جيف بيزوس، للمرة الأولى منذ إعلان تنحيه عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة "أمازون".

وشوهد بيزوس في مدينة كابو سان لوكاس بالمكسيك مع صديقته لورين سانشيز؛ حيث توجها لقضاء إجازة رومانسية سويًا في عيد الحب.

وصل بيزوس البالغ من العمر 57 عامًا، وسانشيز ، 51 عامًا، إلى المدينة على متن طائرة خاصة ثم انتقلا بسيارة ليموزين لوجهتهم، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصدهما معًا منذ أن أعلن بيزوس في 2 فبراير تنحيه عن منصبه وتولي آندي جاسي بدلًا منه.

وتوفر خطوة ابتعاده عن منصب المدير التنفيذي لأمازون، المزيد من الوقت لمتابعة خططه في مجال الفضاء  والمناخ، بالإضافة إلى قضاء عطلات رومانسية مع سانشيز.

Jeff Bezos has been spotted landing in Cabo San Lucas with girlfriend Lauren Sanchez (far left)  for a romantic Valentine's getaway following his announcement that he would step down as the CEO of Amazon. The pair are pictured arriving with their entourage on Friday evening

وظهر بيزوس بمظهر "كاجول"، حيث ارتدى بنطلون من الجينز الأزرق وسترة سوداء فيما حملت سانشيز قبعة كبيرة من القش، حيث كانت تستعد للحماية من أشعة الشمس.

It was the first time Bezos and Sanchez have been spotted together since Bezos announced on February 2 that he would hand over the day-to-day management of Amazon to longtime company executive Andy Jassy by the end of this year. He is pictured with an assistant

كانت قد أعلن بيزوس وسانشيز علاقتهما الرومانسية في يناير 2019، وهما يحتفلان هذا العام بعيد الحب الثالث سويًا، وتسببت علاقتهما في طلاق أغنى رجل في العالم من زوجته وشريكته ماكنزي،  بعد 25 عامًا، وأعلن بيزوس و ماكينزي انفصالهما من خلال بيان مشترك في يناير 2019، وجاء في البيان: " بعد فترة طويلة من محاولة المحبة ومُحاكاة الانفصال كما تعلم عائلتنا وأصدقائنا المقربين، قررنا الطلاق ومواصلة حياتنا كأصدقاء وإذا عاد الماضي سنتزوج من جديد".

كانت قد حصلت ماكنزي بموجب الطلاق على ما قيمته 38 مليار دولار من أسهم "أمازون"، أي حوالي 4 % من أمازون في عام 2019.

Bezos and Sanchez are pictured in January last year. The lovebvirds are spending Valentine's Day in Mexico

وأسس بيزوس شركة "أمازون" عام 1994 مع زوجته السابقة ماكينزي، ليكون بذلك أغنى رجل في العالم بثروة صافية قدرها 188 مليار دولار، والتقى بيزوس وماكنزي أثناء العمل في أحد صناديق التحوط بنيويورك، وكان في ذلك الوقت، نائبًا للرئيس هناك، وكانت ماكينزي قد انضمت إلى الشركة كمساعد باحث وتزوجا عام 1993.

وبعد فترة وجيزة، حزم الزوجان أمتعتهم وانتقلا إلى سياتل، حيث بدأ بيزوس قصة تأسيس شركة أمازون، عملاق التجارة الإلكترونية حاليا.

ويتنافس بيزوس و مؤسس "تسلا" إيلون ماسك حاليًا على لقب أغنى رجل في العالم، وسيتوقف اللقب اعتمادًا على نجاح شركتيهما في الأسواق في هذا الوقت.

 

إيناس السيد

 

جيف بيزللوس أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات