تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيف بيزوس
جيف بيزوس

جيف بيزوس يدفع 16 ألف دولار غرامات للوقوف في الممنوع!

2020-02-04

دفع الملياردير جيف بيزوس، مؤسس أمازون أكثر من 16 ألف دولارًا من المال كـ"غرامات لوقوف السيارات" أثناء التجديد المستمر لقصره في واشنطن، والذي تبلغ قيمته 23 مليون دولار، وفقًا لموقع "theverge".

فقد قام فريق من المقاولين الذين يعملون في قصر بيزوس، بمراكمة أكثر من 16.840 ألف دولارًا في تذاكر وقوف السيارات أثناء العمل في العقار، وفقًا لما ذكرته قناة WUSA9.

وبحسب ما ورد فقد دفع بيزوس 23 مليون دولار للممتلكات، مع خطط لإنفاق 12 مليون دولار لتجديدها، وقد حصل فريق الأخبار على سجلات من دائرة الأشغال العامة في واشنطن، ووجد أن المدينة سلمت 564 استشهادًا قانونيًا للمباني رقم 2200 و  2300في شارع "إس"، حيث تقع ملكية بيزوس.

وقد تراكمت التذاكر بين أكتوبر 2016، أي عندما اشترى بيزوس المنزل، وأكتوبر 2019، عندما تباطأ العمل فيه بعد توسيع نطاق الشوارع، وذكرت محطة WUSA9 أن إجمالي التذاكر وصل إلى 18 ألف دولار.

ووفقًا للتقرير، فمن الواضح أن إدارة المركبات قد تتبعت أكثر من 5600 دولار في تذاكر غير مدفوعة، تعود إلى سنوات، ومع ذلك فقد صرّح  مصدر لـ WUSA9 أنه تم دفع جميع التذاكر.

وجاءت التذاكر في معظمها بسبب تجاهل العلامات مثل "عدم وقوف السيارات"، أو لوقوف السيارات في الأماكن المخصصة للسكان، أو لمنع المشاة وعرقلة مساراتهم.

واعترفت WUSA9 بأنه لا يمكن الإفصاح عن كل تذكرة انتظار لبيزوس لأن المقاولين مطالبون بالتوقيع على اتفاقيات عدم الإفصاح، لكن مصدرًا مجهولًا صرّح للقناة الإخبارية أن أحد المقاولين أنشأوا "موقف سيارات خارج الموقع، وحافلات مكوكية من وإلى الموقع" فقط لجلب الأفراد للعمل في قصر بيزوس وتجنب كابوس وقوف السيارات.

يذكر أن جيف بيزوس هو أغنى رجل على قيد الحياة، حيث تُقدر ثروته بحوالي 129.5 مليار دولار.

وفي الأسبوع الماضي، وبعد تقرير أرباح أمازون، أضاف 13.2 مليار دولار إلى قيمة ثروته في حوالي 15 دقيقة بفضل دفعة من الأسهم.

جيف بيزوس مؤسس أمازون أخبار مشاهير قصر بيزوس الملياردير

احدث المقالات