تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيسي عبدو سخروا من حزني على موت أبي..فيديو مؤثر!
جيسي عبدو سخروا من حزني على موت أبي..فيديو مؤثر!

جيسي عبدو سخروا من حزني على موت أبي.. فيديو مؤثر!

2020-10-20

حلت الممثلة اللبنانية "جيسي عبده" ضيفة على برنامج "الدنيا علمتني" وتحدثت بطريقة مؤثرة عن الصفعة القاسية التي تلقتها من الحياة والتي تمثلت بوفاة والدها بعد اشتعال منزلهم.

وتحدثت جيسي بداية الحلقة عن حلمها بالشهرة والظهور على الشاشات والمسارح، وكيف أنه تم محاربتها ضمن انتقادات سلبية من بينها "أنها لن تصل للشهرة" ولن تحقق أي شيء في حياتها.

وأكدت جيسي التي بكت من التعليقات السلبية أن الراحل والدها كان بجانبها ودعمها وأعطها الأمل التي تحتاجه، وها هي اليوم تشارك بأضخم الإنتاجات الفنية إلى جانب نجوم الصف الأول وبدأت تصل لحلمها الذي كانت تريده منذ الطفولة.

حلم جيسي والذي أخذها من أهلها وحياة العائلة تحول لنقمة ومنعها من التواجد إلى جانب عائلتها، جيسي كانت متواجدة في "أبو ظبي" من أجل تصوير مشاهدها في مسلسل جديد سيبصر النور قريباً، وتفاجأت بأخبار وصور وصلتها عبر هاتفها جاء فيها "موت والد جيسي عبده متفحماً"!

واتصلت الممثلة اللبنانية من الصدمة بصديقتها المقربة الممثلة ماغي بو غصن وطلبت منها التأكد من الموضوع والدموع تملاً عينيها، وما إن وصلت ماغي إلى مكان الحريق حتى تبين أن والد جيسي قد توفي بالحريق الذي كان سببه إنفجار جرة غاز وتسبب في إصابة والدتها وشقيقها.

وجهت جيسي رسالة للجميع بأن يقضوا أكبر وقت ممكن برفقة عائلتهم وألا يتجاهلوا أي فرصة تحقق لهم ذلك، كما وجهت رسالة للذين يواجهون مشاكل مع عائلتهم بأن يتخطوها لأن الحياة قصيرة وقد تأخذ أعز ما تملك في لحظات.


وختمت الممثلة اللبنانية حوارها المؤثر بالتحدث عن التعليقات السلبية والهجوم الذي تلقته بعد أن شاركت أول صورة لها بعد أشهر من وفاة والدها، وكان أبرز التعليقات "نسيتي بيك؟"، "عم تضحكي..غريبين إنتوا المشاهير"، وكان هنالك تعليق "يا ضيعان زعلي معك على بيك"!
وعلقت بـ "أنا ما بعمل إلا قناعاتي وما بفسر لحد أي شي بعملوا".

جيسي عبدو جيسي عبده الدنيا علمتني والد جيسي عبده وفاة والد جيسي عبدو

احدث المقالات

X