تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيسي جي
جيسي جي

جيسي جي تحرج الباباراتزي وتعلن علاقتها الجديدة

2021-03-04

فاجأت المغنية البريطانية "جيسي جي" معجبيها بإعلانها الدخول في علاقة جديدة بعد أشهر قليلة من الانفصال عن "تشانينغ تاتوم".

أعلنت "جيسي" (32 عاماً) عن علاقتها الجديدة عبر انستغرام في وقت مبكر من يوم الاثنين وكشفت أنها ترتبط حالياً بخبير الرقص الأمريكي "ماكس فام نوين".

ولم يكن منشور جيسي من أجل اعلان ارتباطها فقط، إذ جاء رداً على إحدى المقالات التي نشرت مؤخراً صورة للمغنية برفقة ماكس وأرفقت في تعليقها أن جيسي جي شوهدت برفقة صديق لها.

 ويبدو أن الصورة لم تعجب جيسي، فوفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أحرجت جيسي الباباراتزي وعلقت ساخرة على المقال، حيث قالت: "نُشرت قصة عني اليوم، والمقال كان لطيف ولكن الصور...ما هذا؟"

وأضافت: "جعلتني أبدو كرجل عجوز يمتلك قارباً، وخاصة شبه الشخصية الكرتونية لورد فاركواد، كما كان ماكس يحاول تذوق السلطة".

كما قالت رداً على صور الباباراتزي: "فكرنا أنا وماكس أنكم تستحقون صور أفضل وأن ننقذكم من التخفي في السيارات والشجيرات، وقدمنا لكم نسخ مختلفة من الصور تشمل داخل السيارة وعلى الشاطئ وأثناء تناول الطعام وخلال موعد رومانسي وأخرى مضحكة".

وأنهت جيسي منشورها قائلة: "وبالمناسبة، ماكس ليس صديقي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessie J (@jessiej)

 

كما هو متوقع، حظي منشور جيسي بتفاعل كبير بين متابعيها، والذين سعد معظمهم بخبر علاقتها الجديدة وأعجبوا بردها على الباباراتزي، إذ قال أحدهم: "يا لكِ من جريئة، أحب طريقة ردك على المقال"، وقالت أخرى: "سعيدة جداً من أجلك"، كما تضمنت التعليقات: "يبدو مناسباً أكثر لكِ"، و"إنكما ظريفان معاً".

يأتي ارتباط جيسي بماكس عقب مرور 4 أشهر من انفصالها عن تشانينغ تاتوم بعد علاقة استمرت عامين، كما جاء اعلان النجمة عن العلاقة بعدما شوهدت برفقة ماكس لأول مرة يوم السبت الماضي في أحد مطاعم لوس أنجلوس.

وفيما يتعلق بعلاقتها السابقة بتشانينغ، يجدر بالذكر أنهما حاولا استئناف العلاقة في يناير الماضي، ولكن باءت المحاولة بالفشل.

 كما أنه على الصعيد الفني، يُذكر أن أغنية جيسي الجديدة Simply Be In Love تتحدث عن ارتباطها بتشانينغ وتشير إلى أن سبب انفصالهما أكثر من مرة كان بسبب اندفاعهما وتسرعهما في العلاقة.

جيسي جي مشاهير علاقات

احدث المقالات