تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيسكا عزار
جيسكا عزار

جيسكا عازار عروس ألف ليلة وليلة.. وحفل زفاف أسطوري

2021-06-14

زُفت الإعلامية اللبنانية جيسكا عازار إلى رجل الأعمال محمد صوفان بحفل زفاف ألف ليلة وليلة، وبحضور نخبة من نجوم الفن ورجال الأعمال. وتمت مراسم الاحتفال في قصر جنبلاط في مدينة صيدا جنوب لبنان.

وبدت جيسكا كأميرة من أميرات "ديزني" بفستانها الأبيض "سترابليس"، والمشكوك فيه خرز أبيض، حيث يغطي الخرز منطقة الصدر ويبدأ بشكل تدريجي انخفاض الخرز مع النزول إلى أسفل الفستان. 

كما أن الفستان نفاش وله ذيل طويل جدًا، وهو من تصميم المصمم العالمي اللبناني "ايلي صعب". وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة بسيطة ومشكوكة بشكل أنيق بالخرز الأبيض. أما المجوهرات فقد ارتدت خاتم الزفاف بالإضافة إلى أقراط من الألماس من تصميم "ياسر يونس".

وبالعودة إلى حضور الزفاف، فكانت الفنانة السورية أصالة التي خطفت الأنظار بإطلالتها، فقد ارتدت فستانا أحمر من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي حضرت العرس برفقته، وظهرت بلوك الشعر القصير الأشقر واعتمدت ماكياجا قوياً. لم تكتفي بالحضور بل قدمت وصلة من أغانيها. وشاركت العروس الرقص على انغام أغنية عمرو دياب "حبيبي يا نور العين".

وكانت جيسكا قد أقامت حفل لتوديع العزوبية منذ أيام والتي احتفلت بها مع عدد من الأصدقاء والمشاهير بينهم الفنانة نادين نجيم والموسيقي ميشال فاضل.  وأطلت جيسيكا في الحفل بفستان أزرق قصير مكياج ناعم وتسريحة بسيطة.
 

جيسكا عزار
جيسكا عزار مشاهير زفاف جيسكا عزار

احدث المقالات