تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جونى ديب يكشف السبب الحقيقي وراء طلاقه من آمبر هيرد
جونى ديب يكشف السبب الحقيقي وراء طلاقه من آمبر هيرد

جونى ديب يكشف السبب الحقيقي وراء طلاقه من آمبر هيرد

2020-07-09

كشف اليوم نجم قراصنة الكاريبي الممثل العالمى جونى ديب عن السبب الحقيقي وراء طلاقه من زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد، قائلاً: كانت تتعمد التغوط على سرير الزوجية "كمزحة"، كما نفى أيضاً أنه قام بضربها طوال فترة زواجهما، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يقاضي فيه أسطورة هوليوود البالغ من العمر 57 عاماً ، صحيفة "ذا صن" لوصفه بأنه قام بالاعتداء على زوجته، واصفاً تلك الاتهامات بأنها " غير صحيحة تمامًا" في محاكمة تشهير طال انتظارها في المحكمة العليا في لندن.

وكشف ديب، أن تلك المزحة غير المقبولة "تغوط هيرد على فراش الزوجية"، كانت القشة الأخيرة في زواجهما المتدهور.

وفي المرافعات الافتتاحية اليوم الثلاثاء أمام المحكمة العليا في لندن، نفى ديب ضرب هيرد البالغة من العمر 32 عاماً كما زعمت سلسلة من القصص الصحفية، وقال إنه، ليس من شيمه أن يضرب امرأة، نظراً لنشأته الجنوبية، كما أن أخلاقه لن تسمح له بضرب أي امرأة تحت أي ظرف من الظروف، وفي أي وقت.

وقد شن ديب هجوماً حادًا على الممثلة هيرد، متهمًا إياها بأنها "شخص مادي، ونرجسى" وتزوجته لمواصله حياتها المهنية.

كما كشف فريق دفاع ديب، عن سلسلة من الحوادث التي قامت بها هيرد طوال زواجهما، بما في ذلك عندما ألقت زجاجة فودكا عليه، مما أدى إلى قطع إصبعه، في أستراليا في عام 2015. كما استشهد ديب بحادث آخر قامت هيرد بصفعه مرارًا وتكرارًا على وجهه على متن طائرة خاصة في عام 2014 وادعى أنها صفعته مرة أخرى أثناء فراره إلى المرحاض. وعلى النقيض من ذلك، اتهم محامو الممثلة، ديب أنه شخص سيء هاجمها مراراً وتكراراً عندما كان في حالة سكر أو كان يتعاطى المخدرات

طلاق جوني ديب زوجة جوني ديب سبب طلاق جوني ديب آمبر هيرد طلاق آمبر هيرد

احدث المقالات

X