تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس تظهر بقناع يحمل صورة باراك أوباما

جوليا روبرتس تظهر بقناع يحمل صورة باراك أوباما

2020-05-31

ظهرت النجمة العالمية ”جوليا روبرتس“ الخميس وهي تضع كمامة هلى وجهها تحمل صورة الرئيس الأمريكي السابق ”باراك أوباما“ اثناء تنزها في مدينة كاليفورنيا.

وقد سبق وأن نُشر حرص روبرتس على الاهتمام بقواعد السلامة العامة عند خروجها من المنزل بعد تفشي فيروس كورونا. 

ونسقت روبرتس مع كمامتها - التي اعتبرها البعض تحمل شعائر سياسية- بنطلون رياضي كحلي وجاكيت الدنيم، مع بوط برقبة عالية، واعتمدت تسريحة الكعكة العلوية المُبعثرة. لتبقي إطلالتها بسيطة وكاجوال.

ارتداء جوليا لكمامة الرئيس الأسبق لم يكن غريباً جداً إذ تربط روبرت علاقة وثيقة بباراك أوباما وعائلته، فقد زارت مدرسة ثانوية في مقاطعة لونغ آن بفيتنام في ديسمبر الماضي برفقة السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما وابنة الرئيس السابق جورج دبليو بوش

كما ظهروا معاً برفقة ملكة جمال ماليزيا "ديبورا هنري“ في حدثٍ ركّزَ على تعزيز تعليم النساء في كوالالمبور.

كما دعمت روبرتس حملة ”هيلاري كلينتون“ الانتخابية عام ٢٠١٦ ضد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي ”دونالد ترامب“، عام.

إضافة لدعمها باراك أوباما في حملته الانتخابية عام ٢٠١٢ ضد ”ميت رومني“

وفي عام 2019، دعمت كل من روبرتس وزوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ميشيل أوباما فيتنام، لدعم تعليم الفتيات.

وتقود حاليا روبرتس مجموعة من النجوم، يقومون على تسليط الضوء على الجهود التي يبذلها العلماء والأطباء في مكافحة فيروس كورونا الجديد، إذ ذكرت وكالة رويترز الأسبوع الماضي أن بعض المشاهير سيقومون بتحويل صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى منصات لنشر الحقائق الطبية حول فيروس كورونا المستجد ومنهم ،  جوليا روبرتس والممثل الأسترالي هيو جاكمان والمغني بوبي براون. 
 

هيلاري كلينتون دونالد ترامب باراك أوباما جوليا روبرتس كورونا فيروس كورونا

احدث المقالات