تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جورج كلوني
جورج كلوني

جورج كلوني يقاضي صحافي التقط صور واضحة لطفليه التوأم.. حرصًا على سلامتهما

2022-09-07

تداولت العديد من الصفحات العالمية أنباء عن نية النجم العالمي الشهير جورج كلوني مقاضاة أحد الصحافيين بعد قيامه بالتقاط صورة واضحة لوجه طفليه التوأم.

جورج كلوني يقاضي صحافيًا صور طفليه التوأم

وقالت الأخبار التي تم تداولها في الصحافة الزعالمية أن أحد الصحافيين قام بالتقاط صورة تجمع جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين وطفليهما التوأم ألكساندر وإيلا.

وبعد انتشار الصور عبر النجم العالمي عن غضبه الشديد من هذا التصرف، وقال أنه سيقاضي الصحافي الذي التقط الصور للطفلين التوأم، وانه سيقوم بمقاضاة أي شخص سيقوم بتسريب او التقاط صور واضحة لطفليه.

وأشار النجم العالمي ان السبب وراء حرصه الشديد على هذا الأمر ليس فقط ابعاد حياة طفليه الخاصة عن الشهرة والإعلام، بل من أجل الحفاظ على حياتهما، حيث ان زوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين تتلقى العديد من التهديدات بالقتبل بسبب القضايا التي تترافع بها، مما يضع جياة طفليه في خطر.

جورج كلوني

جورج كلوني وامل علم الدين

التقى النجم العالمي جورج كلوني بزوجته  المحامية امل علم الدين في عام 2013 في مناسبة مع أصدقاء مشتركين، وفي عام 2014 وتحديدًا في شهر ابريل أعلن الثنائي عن خطوبتهما، لتتمكن المحامية اللبنانية من كسب قلب أشهر عازب في هوليوود.

في شهر أيلول من عام 2014 تزوج الثنائي رسميصا في حفل اقيم بمدينة البندقية، أعلن الممثل مات دامون في عام 2017 وهو صديق للثنائي عن حمل أمل كلوني.

وفي شهر حزيران من عام 2017 استقبل الثنائي الشهير توامهما الطفل ألكساندر، والطفلة ايلا.

جورج كلوني

احدث المقالات