تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز

جورجينا رودريغيز تتالق بفستان احمر من دولتشي اند غابانا بقيمة 2500 دولار وترقص مع كريستيانو رونالدو

2020-11-12

شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة عبر صفحتها الرسمية على الانستغرام لتشارك محبيها ومتابعيها الذين يتجاوز عددهم ال21 مليون رقصتها مع رونالدو.

وظهرت جورجينا، 26 عامًا بفستان احمر أنيق من مجموعة Dolce & Gabbana والذي بلغ سعره 1900 جنيه استرليني اي ما يعادل 2500 دولار وظهرت جورجينا مع رونالدو، 35 عامًا وهو يحاوط خصرها بذراعيه وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة " ديلي ميل" البريطانية.

واكتفت جورجينا فقط بعقد ذهبي حول عنقها حتى لا تصرف الإنتباه عن جاذبية فستانها الاحمر.

وارفقت جورجينا الصورة بتعليق عليها قائلة " كل ما لدي في الحياة " ووضعت رمز تعبيري على شكل قلب أحمر وتعتبر هذه الصورة هي الأولى التي تجمع بين جورجينا ورونالدو بعد تشخيص إصابته بالفيروس التاجي المستجد Covid-19 حيث اكد رونالدو حينها انه مصاب ولكن بدون أعراض ويشعر انه بخير.

Lady in red: Georgina Rodriguez, 26, set pulses racing on Sunday as she shared a sultry dancing snap with boyfriend Cristiano Ronaldo, 35, while wearing a busty red dress

 والجدير بذكره انه بعد مرور فترة قصيرة من إعلان إيجابية رونالدو الحاصل على الكرة الذهبية خمس مرات، لتحليل فيروس كورونا نشرت جورجينا صورة على الإنستغرام ملتقطة من مكالمة على تطبيق فيس تايم وهي تتحدث معه وكان في حالة معنوية جيدة وارفقت جورجينا الصورة بتعليق " انت مصدر إلهامي ".

وفي وقت سابق من هذا العام خطفت جورجينا الأنظار بمجوهراتها باهظة الثمن والتي قُدرت قيمتها بما يقرب من مليون دولار حيث ارتدت ساعة يتجاوز ثمنها ال43 الف دولار ومجموعة من الأساور الماسية التي يتجاوز سعرها 32 ألف دولار وخاتم ماسي مرصع بالياقوت الأزرق وتتجاوز قيمته ال 800 الف دولار.

وحينها كشفت عدة تقارير صحفية ان اللاعب البرتغالي الشهير يخصص مبلغًا يتجاوز ال 100 الف دولار ك مصروف شهري لحبيبته جورجينا  مقابل رعايتها لأطفالها الاربعة حيث انجب رونالدو ثلاثة اطفال من أمهات بديلة وأنجبت جورجينا له طفلة واحدة.

والجدير ذكره ان جورجينا شخصية فعالة على وسائل التواصل الإجتماعي خاصًة الانستغرام الذي تحصل من خلال مشاركتها الصور عليه ما يوازي 9 آلاف دولار مقابل الصورة الواحدة.

كريستيانو رونالدو أخبار المشاهير علاقات المشاهير هوليوود

احدث المقالات