تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أيمن زيدان
أيمن زيدان

جمال بنات أيمن زيدان يخطف الأنظار .. صور

2023-03-31

أيمن زيدان فنان سوري يعتبر واحد من أبرز نجوم الفن العربي في الوطن العربي وفي سوريا تحديدًا، وقدم الفنان السوري خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال المميزة ما بين الكوميدية والاجتماعية والتاريخية بالإضافة للفانتازيا.

يحظى زيدان بشهرة واسعة في الوطن العربي كما ينتمي لعائلة فنية حيث ان شقيقية وائل وشادي زيدان يعملان بالفن أيضًا، وابنه حازم ايضًا يعمل كممثل، ويهتم الجمهور بشكل كبير بالحياة الخاصة للفنان أيمن زيدان خاصة انه تزوج من الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد والتي أنجب منها ابنتهما جودي.

وجودي ليست الابنة الوحيدة للفنان السوري حيث له 3 بنات كل واحدة منهن من زوجة مختلفة.

جمال بنات أيمن زيدان يخطف الأنظار

ما لا يعرفه الكثيرون أن للفنان السوري 3 بنات، وبالرغم من ان كل واحدة منهن من أم مختلفة إلا انهن قريبات الشبه من بعضهن ويملكن نفس الملامح، وهو ما يشير إلا أنهن ورثن هذه الملامح من والدهن الفنان السوري.

الابنة الكبرى نورا 

ارتبط الفنان السوري في بداية حياته بسيدة من خارج الوسط الفني وانجب منها عدد من الأولاد حيث ان هذه الزيجة استمرت ما يقارب الـ 14 عامًا، حيث انجب منها كل من غالب، حازم، نوار وابنته الكبرى نورا.

الابنة الوسطى يمنى

بعد انفصاله عن والدة أبنائه تزوج الفنان السوري من الفنانة نورمان أسعد التي ارتبط بها بعلاقة حب، الا انهما انفصلا سريعًا ليرتبط بعدها بسيدة كويتية، وينجب منها ابنته الوسطى يمنى.

اللافت أن يمنى التي تشارك صورها عبر حساباتها تمتلك ملامح وبعض الشبه من شقيقتها الكبرى نورا، حيث انهما تبدوان اختان شقيقتان.

الابنة الصغرى جودي

بعد أن  انفصل الفنان السوري عن زوجته الكويتية، ارتبط من جديد بالفنانة السورية نورمان أسعد، التي انجب منها ابنته الصغرى جودي، لكن وجود ابنة لم يمنع الانفصال من الوقوع مجددًا، لتعتزل بعدها الفنانة السورية التمثيل.

تعتبر جودي أيضًا قريبة الشبه من شقيقتيها حيث انهن يتمزين بالشعر الأسود الطويل والسمار المميز، بالإضافة للطول وبعض الملامح العربية.

 

آخر اعمال الفنان السوري أيمن زيدان

على الصعيد الفني كان أخر اعمال زيدان في الموسم الرمضاني الماضي حيث شارك في بطولة مسلسل الفرسان الثلاثة، كما شارك في الموسم الثاني من مسلسل الكندوش.


 

أيمن زيدان

احدث المقالات