تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يامان
جان يامان

جان يامان يظهر مرة ثانية مع المذيعة الإيطالية.. هل يؤكد علاقتهما العاطفية؟

2021-02-02

يبدو أن مصورو الباباراتزي في إيطاليا يترصدون الممثل التركي الشهير، جان یامان، لينقلوا كل تفاصيل حياته بعد الأنباء عن علاقته بـدیلیتا لوتا، وھي أشھر مذیعة ریاضیة في إیطالیا.

وللمرة الثانية، رصدت عدسات المصورين النجم التركي في عشاء رومانسي مع المذيعة الإیطالیة، في الليلة السابقة، لتؤكد الصور الجديدة على تسارع وتيرة قصة حبهما بأقصى سرعة.

الممثل التركي الوسيم الذي يقيم في العاصمة الإيطالية روما منذ حوالي شهر، تبين أن يقضي وقته المتبقي بعد التصوير مع دیلیتا لوتا، والتقى العشاق الجدد أمام عدسات المصورين مرة أخرى، ولوحظ أن الثنائي اللذين شوهدا في نفس المطعم الذي ظهرا فيه في لقائهما الأول، كانا لطيفين للغاية.

Can Yaman ile sevgilisi Diletta Leottadan yeni poz

وأفادت تقاریر صحفیة إیطالیة بأن جان یامان، قد یتخلى عن تركیا من أجل حبیبته الجدیدة دیلیتا لوتا، وأن الممثل البالغ من العمر 31 عاما، ترك مدینة إسطنبول وسافر للإقامة بین مدینتي نابولي وروما الإیطالیتین، ورتب بالفعل أماكن الإقامة في ھذه المدن.

وتصدر الممثل التركي الذي لدیه قاعدة جماھیریة كبیرة في إیطالیا، عناوین الصحف ھناك، بعدما أمضى خمسة أیام رومانسیة مع المذیعة الإیطالیة في أحد فنادق روما.

Can Yaman ile sevgilisi Diletta Leottadan yeni poz

وما يعزز تلك العلاقة، هي الصورة التي نشرته المذیعة الإیطالیة صورتھا مع باقة من الزھور على حساباتھا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن الزھور قد وصلت إلیھا، ولكن دون الكشف عن ھویة من أرسلھا، ولكن قیل إن جان یامان ھو من أرسل الزھور التي وصلت إلى دیلیتا لوتا.

ومن جهة ثانية، تعاقد جان یامان قبل نحو شھر، على القیام بدور البطولة في مسلسل إیطالي جدید، یحمل اسم "ساندوكان"، وكشفت صحیفة بوستا التركیة عن الأجر الذي سیتقاضاه الفنان التركي في المسلسل، إذ أفادت بأن یامان الذي تعاقد مع إحدى شركات الإنتاج الرائدة في إیطالیا، وقع عقدا بصفته الممثل الرئیس في المسلسل والذي تم تصمیمه على شكل 10 حلقات، وسیحصل على 100 ألف یورو أو ما یقرب من 925 ألف لیرة تركیة لكل حلقة من حلقات المسلسل، أي أن یامان سیحصل على 9 ملایین و250 ألف لیرة، عن عشر حلقات.

 

محمد إسماعيل

جان يامان أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات