تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يامان
جان يامان

جان يامان من ممثل لقطعة "ايس كريم"

2020-09-13

قد يصل الهوس بالمشاهير والفنانين  إلى القتل في بعض الأحيان، ولكن قد يكون هذا الهوس في مرات عديدة يظهر بطرق مضحكة وطريفة، وهذا ما حدث مع الممثل التركي الشهير جان يامان.

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف التركية خبر تحول جان يامان بطل مسلسل "السيد الخطأ" إلى مثلجات "ايس كريم" في ايطاليا.

وفي التفاصيل، في أحد المحلات في ايطاليا تم صنع مثلجات باسم جان يامان بنكهة العسل والتين المكرمل وصلصة الفستق. كما أنه تم وضع صورته عليها.
صرح صاحب هذا الاختراع " لقد فعلنا ذلك على شرفه، فكرنا في خلق طعم بسحر تركي"، وأضاف: "دعونا نأكل حلوًا كما يقول جان يامان".

لا يعتبر هذا النوع من الهوس الأول من نوعه في ايطاليا، فقد تم اطلاق اسم جان على اشياء عديدة مثل، عطر، وسادة، فنجان وحتى مجوهرات.

يذكر أن جان حصد جماهيرية كبيرة في اسبانيا وايطاليا بعض عرض مسلسل "الطائر المبكر" وجسد فيه شخصية "جان"، وكانت ديميت أوزديمير قد شاركته البطولة وجسدت دور "سانيم". 

وكان يامان قد أثار جدل كبير بعد سفره إلى اسبانيا بسبب العدد الكبير من المعجبات اللواتي استقبلوا في المطار، يقيل في وقتها أنه وهو من قام بدفع لهن، وخاص عندما لم يلقى الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف باسم مهند عند العرب نفس استقبال زميله.
 

جان يامان بوظة مشاهير تركيا مشاهير تركيا

احدث المقالات

X