تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاستين بيبر وهايلي بالدوين
جاستين بيبر وهايلي بالدوين

جاستين بيبر يكشف أن زواجه من هايلي بالدوين كان مدبرا .. ما القصة؟

2020-03-08

ظهر المغني الكندي جاستين بيبر في برنامج  إلين ديجينيرز وأجرى مقابلة مع ضيفة البرنامج المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو وكشف خلال الحلقة لجمهوره أن زواجه كان أمرًا مدبرًا من قِبل والديه ووالدي زوجته هايلي بالدوين.

ونشرت مجلة "كوسموبوليتان" البريطانية، أن جاستين 26 عامًا، عندما سألته ديمي عن كيف التقى بزوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين لأول مرة أجاب أنهما التقيا في تصوير أحد البرامج الصباحية وهايلي حتمًا لم تكن تريد أن تكون هناك لكن والدها قام بسحبها من السرير في الصباح. 

وأضاف أن والديه ووالدي هايلي قد رتبا لزواجهما لأن العائلتين يتبعان الديانة المسيحية ولديهما قيم دينية وعائلية مشتركة قد استخدماها في تربية أطفالهما وشبه جاستين الأمر بشكل كوميدي حيث قال إن عائلتها أرادت أن تعرفها على جاستين وعائلته فهم يؤمنون مثلنا بنفس الأشياء ونعتقد أنكم ستكونوا اصدقاء مقربين.

وفي سياق آخر تعرض جاستين لهجو حاد من عارضة الأزياء والممثلة الإنجليزية كارا ديليفين عندما ظهر في أحد البرامج وقام بترتيب كارا في المركز الأخير بالنسبة لصديقات زوجته المفضلات له وبرر ذلك أنه لا يملك أي ضغائن تجاهها ولكنه لا يعرفها ولم يقضِ الكثير من الوقت معها فقامت كارا بنشر صور تجمعها بجاستين وتثبت صداقتهما منذ فترة طويلة لتكذب تصريحاته.

 ومن المعروف عن المغني الكندي انه دائمًا محط الأخبار المثيرة للجدل فقد ظهر في الآونة الأخيرة بعد أن كشف عن إصابته بمرض لايم وأنه يعاني منذ عامين مع المرض الذي وصفه بأنه لا شفاء له، بدون حذاء وهو يتجول في شوارع نيويورك مما آثار القلق والتعليقات حول حالته الصحية النفسية بعد تعافيه من المخدرات.

وكشف جاستين انه ينام في غرفة ضغط مليئة بالأكسجين الذي يعمل على علاج حالات التوتر التي تصيبه بالإضافة لخضوعه لعلاج بالحقن الوريدية حتى يستطيع النهوض من الفراش كل صباح وصرح جاستين في وقت سابق أنه تعامل مع حياته وشهرته بشكل سئ وهو يحاول الآن تصحيح ما اقترفه من أخطاء ليحافظ على جسده الذي يعتبره هدية الله له.

جاستين بيبر هايلي بالدوين أخبار مشاهير ارتباط زواج

احدث المقالات