تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاستن بيبر وهايلي بالدوين
جاستن بيبر وهايلي بالدوين

جاستن بيبر: لدي عيوب كثيرة.. وأبذل قصاري جهدي لأكون مثاليًا مع زوجتي

2020-03-30

لا يدع النجم العالمي، جاستن بيبر، مجالًا حتى يتغزل ويتحدث عن زوجته عارضة الأزياء الأمريكية، هايلي بالدوين، ويدين لها بالفضل في تغيير حياته للأفضل ومساعدته في ظروفه الصعبة.

وتحدث بيبر خلال بث مباشر عبر حسابه على "إنستغرم"، استمر حوالي ساعة، عن زوجته، معبرًا عن مدى هوسه بهايلي، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقال بيبر البالغ من العمر 26 عامًا إنه يتمنى أن يكون مثاليًا خلال علاقته مع هايلي، قائلًا:"أعلم أنني لدي الكثير من العيوب، لكني سأبذل قصارى جهدي لأكون أفضل زوج لها".


واعترف بيبر الذي تزوج من هايلي في عام 2018 أنه بالرغم من ذلك فهو لديه لحظات أنانية يحب فيها ذاته فقط، وأوضح أن رغبته في الكمال تنبع من "إلهه" الذي لا يخدله أبدًا ويحبه ويهتم بنه، على حد قوله.

وواصل المغني الكندي إظهار مشاعره وحبه لبعض النساء والفتيات في حياته، حيث تحدث بشغف عن أخته غير الشقيقة "باي" التي ولدت في عام 2018.
ووجه حديثه لها، قائلًا: "أنا أحبك باي.. انت رائعة جدًا"، قبل أن يوضح أنها بالتأكيد لا تعرف ما يقوله لها؛ لأنها لا تتحدث حتى الآن.

ويشارك جاستن زوجته هايلي بيبر في الحجر الصحي الصارم في منزلهم الفخم في لوس أنجلوس، ومنذ بدء الحجر المنزلي، نشر الزوجان حياتهما اليومية على صفحاتهما على إنستغرام.

كان قد تحدث بيبر في أخر لقاء له عن زوجته بعد سؤاله عن رائحته، فقال: "تنبعث منها رائحة عطر أريانا غراندي، تنبعث منها رائحة طيبة، رائحة الزهور والفاكهة".

وأضاف جاستن بيبر خلال ذلك اللقاء أن هايلي تنزعج جدًا، عندما يغني باستمرار في جميع أنحاء المنزل، وأنه تدلله بمجموعة من الأسماء الغريبة، بما في ذلك " gugu "، والتي قال بيبر إنه يحبه جدًا".


كان قد تزوج جاستن بيبر من هايلي بالدوين في البداية في حفل في قاعة المحكمة في مدينة نيويورك في سبتمبر 2018 وأقاما حفل فخم وتزوجا للمرة الثانية في سبتمبر الماضي، أمام 154 ضيفًا من بينهم أصدقاء مشهورين مثل إيد شيران وكيندال وكايلي جينر وترافيس سكوت وأشير وجادن سميث.

جاستن بيبر أخبار مشاهير هيلي بالدوين

احدث المقالات