تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاد أبو علي ومرام علي
جاد أبو علي ومرام علي

جاد أبو علي يودع عروس بيروت.. ومرام علي: "مرحبًا بما يريده الله لنا"!

2021-09-15

بدأ تصوير الموسم الثالث من المسلسل الشهير "عروس بيروت" بوجود أبطال العمل ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وجو طراد، وتقلا شمعون، ومحمد الأحمد. إلا أن الفنان اللبناني جاد أبو علي أحد نجوم العمل أعلن عدم مشاركته بالموسم الثالث من "عروس بيروت".

نشر جاد أبو علي على حسابه الرسمي على "انستغرام" فيديو من كواليس تصوير موسمي الأول والثاني  من "عروس بيروت"، وعلق عليه " أكيد اشتقتلهم ورح إشتقلهم! وبحبهم واحد واحد، الحمدلله إنّو هيدا أنا.. هيك.. ما بحب شوف حدا زعلان وبحب الكل، والكل بيحبني وبيعرف قلبي، وما بحب إحكي عَ حَدا، وما بحب مثّل عالناس، قلبي كبير وسايع الكل بالفرح وبالحزن!❤️ هيدي ثروتي.. محبتكم.. وضحكتكم اللي برسمها على وجوهكم 😘هيك حبيت ودّعكم.. بحبكم!"

وأما عن سبب عدم مشاركته في الموسم الجديد فهو انتهاء دوره بعد زواجه من بسمة وسفره إلى لندن، حسب ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أعرب متابعين جاد أبو علي عن حزنيهم لعدم وجوده في "عروس بيروت 3" فكتب أحدهم: "جاد انتو الاخوة اللي بتمثل كل عيلة بس زعلنا كتير وئت سمعنا ماراح تكون بالجزء التالت ❤️❤️"

أضاف آخر: " ياخي والله بكينا بالفيديو عنجد رح نشتقلك كثير بس ناطرينك قريباً بأعمال جديده🥺🤍". وكتب شخص ما: " جاد رح نشتقلك كتير 💔 كنت محلي المسلسل بضحكاتك وهضامتك".

وفي نفس السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن انسحاب الفنانة السورية مرام علي من مسلسل "عروس بيروت" كذلك.

 ومع بدأ تصوير الموسم الثالث، نشرت الفنانة السورية عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صور لها، وهي متألقة بفستان جلد أسود، وعلقت عليه "وداعاً لكل حلم قديم ... ومرحبًا بما يريده الله لنا." مما زاد احتمالية انسحابها من العمل.

جاد أبو علي بـ "عروس بيروت"

جسد الفنان اللبناني جاد أبو علي شخصية "جاد الضاهر" في مسلسل "عروس بيروت"، وهو الابن الأصغر في عائلة ضاهر، وبعد سنوات من العيش بطيش يقع بحب الخادمة "بسمة" والتي لعبت دورها السورية ليا مباردي، ومع معارضة والدته ليلى الضاهر وجسدتها "وتقلا شمعون"، هل سينتصر الحب؟ 

مرام علي جاد أبو علي عروس بيروت عروس بيروت 3
 
 

احدث المقالات