تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم حسن
تيم حسن

تيم حسن بمواجهة داعش في "الهيبة جبل"

2021-09-24

كما اعتاد جمهور مسلسل "الهيبة" يحمل كل موسم جديد من العمل مفاجأة غير متوقعة، و"الهيبة جبل" هذه المرة تضع تيم حسن بطل العمل في مواجهة تنظيم "داعش". حسب ما كشفته بعض الصفحات المعنية باخبار المشاهير.

وفي دمج أكثر للمسلسل مع الواقع قرر كتاب العمل اقحام "داعش" في "الهيبة" الموسم الخامس خاصة وأن التنظيم متواجد في مناطق الجرود الجبلية حيث تدور بعض أحداث العمل فيها كونها المناطق التي يتم تسريب الأسلحة فيها.

تيم حسن من "الهيبة جبل"

من جهة آخر، حمس الفنان السوري تيم حسن جمهور بإعلانه عن اقتراب عرض الموسم الخامس من "الهيبة " عبر منصة "شاهد VIP"، ونشر عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة للشخصية التي يجسدها "جبل شيخ الجبل". وعلق على الصورة " بالعادة رمضان موسم المسلسلات وبفضلكن الهيبة غيّر هالقاعدة ..شكرا يا احلى ناس🌷انتظرونا قريبآ مع الجزء الخامس والأخير."

ويشارك تيم حسن البطولة بـ "الهيبة جبل" الفنانة اللبنانية إيمي صياح، والفنان السوري عبدالمنعم عمايري، والفنانة السورية القديرة منى واصف، وإيهاب شعبان وغيرهم من نجوم لبنان وسوريا.

بدورها قامت إيمي صياح بنشر صور تجمها مع تيم حسن من كواليس المسلسل عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت عليها " والتصوير مستمرّ.. #الهيبة_جبل قريبا جدّا مع جبل الهيبة النجم #تيم_حسن اللّي كانت التجربة معه أكثر من رائعة؛ كانت مُلْهِمة، ومُمْتِعة ومُغْنِية."

قصة  "الهيبة جبل"

أما عن قصة الموسم الخامس من مسلسل "الهيبة " فتدورأحداثه عندما يكتشف "جبل شيخ الجبل" مخططًا لتحويل السد المائي الذي هو شريان الحياة للهيبة إلى أخطر معبر تهريب عرفته الحدود، مما يعني أن لا  خيار أمامه سوى المواجهة.

يذكر أن هذا الموسم من المسلسل سيشهد موت شخصية "صخر" والذي جسدها أويس مخللاتي، وهو الشقيق الأصغر لـ "جبل"ن بسبب كثرة مشاكل الفنان مع العاملين في المسلسل. حسب ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية.
 

تيم حسن الهيبة الهيبة جبل
 
 

احدث المقالات