تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بلقيس وسيف نبيل
بلقيس وسيف نبيل

تيك توك تحيي حفل رأس السنة مع النجوم محمد حماقي وبلقيس وسيف نبيل

2020-12-31

أعلنت تيك توك، المنصة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة عبر الهاتف المحمول، عن تنظيم حفل رأس السنة لهذا العام عبر الإنترنت، حيث يحيي الحفل حصريًا كل من محمد حماقي وبلقيس وسيف نبيل ليستمتع المعجبون بأمسية مميزة عشيّة رأس السنة. ومن المقرر أن يبدأ البث الحيّ عبر حساب تيك توك الرسمي لمنطقة الشرق الأوسط (@TikTokMENA_LIVE) مساء اليوم الخميس، 31 ديسمبر اعتبارًا من الساعة 9:00 مساءً بتوقيت دبي. ودعت المنصة مجتمعها في المنطقة لمتابعة مجموعة من العروض الأدائية المميزة واستقبال العام الجديد على تيك توك.

لم يكن عام 2020 على قدر التوقعات بالنسبة لكثيرين. وحرصًا على سلامة الجمهور، اختارت تيك توك الاحتفال افتراضيًا هذا العام. ومن المتوقع أن يشارك في الاحتفال عدد من كبار المشاهير وصناع المحتوى على المنصة، كما سيقام حفل توزيع جوائز «أبطال تيك توك» خلال حفل استقبال السنة الجديدة.

يمكن للمستخدمين متابعة البث المباشر للحفل مساء اليوم 31 ديسمبر اعتبارًا من الساعة 9:00 مساءً بتوقيت دبي من خلال اتباع الخطوات التالية:

1.   فتح أو تنزيل تطبيق تيك توك في حال كنت مستخدمًا جديدًا

2.   متابعة حساب تيك توك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا @TikTokMENA_LIVE

3.   متابعة الحساب والاستمتاع باحتفالات #أمنية_2021

عن منصة "تيك توك"

هي منصة رائدة عالمياً لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتنا في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا وسيؤول وطوكيو.
 

بلقيس سيف نبيل محمد حماقي تيك توك رأس السنة ليلة رأس السنة

احدث المقالات