تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كانجانا رانوت وريهانا
كانجانا رانوت وريهانا

تويتر يحذف تغريدات لكانجانا رانوت بعد اهانتها ريهانا

2021-02-15

إلى جانب اطلالاتها، دائمًا ما تثير النجمة الهندية كانجانا رانوت الجدل بجراءة تصريحاتها وأراءها، وساهمت تصريحاتها مؤخرًا في تدخل إدارة تويتر.

لجأت كانجانا مؤخرًا إلى تويتر ردًا على تغريدة للنجمة ريهانا تشيد فيها باحتجاجات الفلاحين في الهند وتدعم اصرارهما على تحدي الوضع وإحداث فارقًا، الأمر الذي أغضب النجمة الهندية واستفزها بشدة.

ووفقا لمجلة "بوليوود لايف"، انتهكت كانجانا قواعد تويتر واهانت ريهانا، إذ وصفتها بالبلهاء ونعتتها بلفظ خادش يعني أنها غير محترمة، كما أهانت الفلاحين ووصفتهم بأنهم إرهابيين.

هذا وقالت كانجانا في إحدى تغريداتها: "لا أحد يتحدث عن الاحتجاجات لأن أولئك ليسوا فلاحين، بل إرهابيون يحاولون تقسيم الهند حتى يتسنى للصين السيطرة على بلدنا المنكسر وتحويله إلى مستعمرة صينية مثل الولايات المتحدة. فلتتنحي جانبًا أيتها البلهاء، لن نبيع بلدنا مثلما فعلتم".

وفي تغريدة أخرى، وجهت كانجانا هجومها على ريهانا وقالت: "لم تصدر أغنية واحدة منذ 5 سنوات، وفي حين ان المبيعات تعوض ذلك، يبدو أنها تعاني من اكتئاب من كورونا. فهي لم تدعم رأي معين ولم تكن سوى تغريدة غامضة".

Kangana Ranaut's tweets pulled down for violating rules; the actress had called Rihanna a ‘porn singer’

أثارت تغريدات كانجانا غضب الكثيرين والعديد من مستخدمي تويتر، حتى أنهم أبلغوا عن حسابها مطالبين بإيقافه، الأمر الذي تطلب تدخل إدارة تويتر وحذفت التغريدات المهينة.

وعلق متحدث رسمي باسم تويتر على الواقعة، وقال: "اتخذنا اجراءات بشأن تلك التغريدات التي انتهكت القواعد".

يجدر بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتهك فيها كانجانا قواعد تويتر ويتم حذف تغريدات لها، إذ سبق وتم تعليق حسابها مؤقتًا في يناير الماضي بعدما نشرت تغريدات خطيرة بشأن مصنعي مسلسل "تانداف" وقالت: "حان الوقت لقطع رؤوسهم"، وذلك لأن تانداف واجه اتهامات بإهانة الهندوسية.

كما أن تصريحات كانجانا الخطيرة طالت الكثيرين من نجوم بوليوود، بما في ذلك هريثيك روشان وديبكيا بادوكون والتي دعمت كانجانا حملات تنادي بقتلها بسبب مشاركتها في فيلم "بادمافات" المثير للجدل.

ريهانا كانجانا رانوت أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات