تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توم كروز
توم كروز

توم كروز يستعين باثنين من الروبوتات لمواجهة تداعيات كورونا

2021-01-17

كشفت عدة تقاير صحفية، أن النجم العالمى توم كروز قام بشراء اثنين من روبوتان الأمان لحماية طاقم عمل فيلم " المهمة المستحيلة7" لمواجهات تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

ويُعتقد أن الروبوتات "المتطورة" ستقوم بدوريات أثناء التصوير ويمكنها أيضًا اختبار الموظفين للكشف عن المصابين بفيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد التقارير الأخيرة التى أفادت بأن نجم هوليوود البالغ من العمر 58 عامًا قد استشاط غضبا من انتهاك واضح لقواعد السلامة الخاصة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد-19" في موقع تصوير فيلم " المهمة المستحيلة7" في لندن، وأبلغ أفراد الطاقم بأنهم سيفصلون إذا لم يمتثلوا للقواعد.

وكان النجم ومنتج فيلم " الحركة" يصرخ في أفراد الطاقم بسبب التقاعس في تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وغيرها من قواعد أخرى تسمح بإنتاج الأفلام أثناء جائحة فيروس كورونا في تصريحات مليئة بالكلمات البذيئة سُمعت في تسجيل صوتي حصلت عليه صحيفة "ذاصن" البريطانية.

وقال مصدر قريب من الإنتاج إن التسجيل الصوتي صحيح. ورفض وكيل لكروز التعليق. ولم تذكر الصحيفة أيضاً تاريخ الحادث، لكن صناع الفيلم وصلوا إلى لندن في أوائل ديسمبر.

ووفقاً للتقاير الصادرة اليوم، فإن توم دفع ثمن الروبوتين في محاولة أخرى لضمان استمرار التصوير وسط الوباء، مضيفًا أنه بعد العمل في المملكة المتحدة، سينتقل طاقم الفيلم إلى دبي.

Tom Cruise 'buys two Covid-secure robots to patrol Mission Impossible set'

وأضافت، أن توم يبذل ما في وسعه حرصاً علي عدم وقف التصوير مرة ثانية التصوير لدرجة أنه أقدم علي الاستعانة بالروبوتات لأنه لا يمكن له أن يكون في كل مكان للتأكد من أن الناس يتصرفون وفقاً لقواعد التباعد الاجتماعى.

فالروبوتات متطورة حقًا ومخيفة إلى حد ما، إنها تشبه الروبوتات الموجودة بفيلم " Terminator"  فقط وليس بنفس العنف.

و يأتي ذلك وسط تقارير تفيد بأن توم قام ببناء استوديو آمن لـطاقم العمل لإكمال فيلمه المنتظر. وفقًا لصحيفة "ذا صن"، ينفق نجم هوليوود الملايين لتكييف قاعدة عسكرية سابقة للتصوير لضمان استمرار الإنتاج دون أي عوائق.

وبحسب ما ورد سيتم نقل الإنتاج إلى قاعدة تصميم دبابة سابقة في لونكروس في هارفوردشاير، يأتي هذا بعد ما تردد أن خمسة من أفراد الطاقم في المجموعة قد "استقالوا " بعد توبيخ توم كروز لهم واتهامهم بالتخلي عن اجراءات السلامة للوقاية من فيروس كورونا.

ومن المقرر عرض الفيلم وهو من إنتاج شركة باراموانت بيكتشرز في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

 

لارا ثابت

توم كروز أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات