تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توم كروز
توم كروز

توم كروز يستانف تصوير " Mission Impossible 7".. بعد توقف إجبارى بسبب فيروس كورونا

2020-11-24

استانف النجم العالمى توم كروز اليوم الأحد تصوير فيلمه الجديد المهمة المستحيلة 7" Mission Impossible 7" في إيطاليا، بعد أن أجبر على إيقاف الإنتاج مؤقتًا وسط جائحة فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19".

وقد رصد النجم الأمريكى البالغ من العمر 58 عامًا، برفقة زميلته النجمة هايلي أتويل البالغة من العمر 38 عامًا، خلال تصويرمشاهد في سيارة فيات 500 صفراء عتيقة في Fori Imperial في روما.

وقد بدا نجم هوليوود، الذي يلعب دور العميل السري إيثان هانت في تلك السلسة الشهيرة التى لاقت رواجاً عالمياً منذ الجزء الأول، وظهر توم أنيقًا بينما كان يقف أمام الكاميرات مرتديًا صدرية باللون الرمادى وقميصًا باللون الأبيض وحذاء عسكرى أسود، ولم يتخلى توم عن قناع الوجه الذى جاء باللون الأسود، التزامًا بالإرشادات المجتمعية لمدينة روما، كما أكمل إطلالته ببنطال ورابطة عنق باللون الرمادى.

وخلال أثناء التصوير، شوهد توم  داخل سيارة صفراء صغيرة إلى جانب هايلي، وهم يتبادلان أطراف الحديث داخل تلك السيارة الضيقة للغاية.

من المفهوم أن التصوير على وشك الانتهاء بعد جدول تصوير مضطرب بسبب الأزمة الصحية المستمرة لفيروس كورونا المستجد.

The show must go on: Tom Cruise was spotted shooting scenes for Mission Impossible 7 at Fori Imperial in Rome on Sunday

يذكر أن وكالة ناسا الفضائية قد أعلنت في وقت سابق عن موعد رحلة النجم العالمي توم كروز إلى الفضاء من أجل تصوير فيلمه الجديد، مشيرة إلى أن الرحلة ستنطلق في أكتوبر 2021.

ولفتت الوكالة العالمية إلى أنه سيرافق توم كروز في الرحلة الفضائية المخرج دوج ليمان، الذي بدأ كتابة سيناريو الفيلم، وقررت الشركة المنتجة عرض الفيلم في الـ19 من شهر نوفمبر في 2021.

Roles: The co-stars were seen getting into character as they shot the scenes before cameras

ولفتت تقارير صحيفية إلى أن توم كروز يتفاوض مع الملياردير ألتون ماسك من اجل تصوير الفيلم بسفينة فضاء متطورة، ويناقش الآن أطراف العمل كيفية تصوير الفيلم من خلال بناء استديو متكامل بالتعاون مع شركات إنتاج تريد المشاركة في إنتاج الفيلم في الفضاء.

كما قالت، إن توم كروز سيستعين بنفس فريق عمل سلسلة أفلام Mission Impossible لتنفيذ الفيلم، مشيرة إلى أنه المشروع سيكون آمنا بقدر الإمكان بحيث لا يصاب أحد بأذى.

 

توم كروز أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات