تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توم كروز
توم كروز

توم كروز يبني قرية كاملة خالية من "كورونا " لفريق عمل "المهمة المستحيلة 7"

2020-06-04

عقب فترة طويلة من توقف تصوير مشاهد الجزء السابع من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" للنجم العالمي توم كروز، وذلك وسط تفشي فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم.

قرر الفنان الأمريكي توم كروز بناء قرية كاملة خالية تمامًا من الكورونا لطاقم عمل فيلم "المهمة المستحيلة 7" حتى يتمكنوا جميعًا من العزل معًا واستئناف تصوير مشاهد الفيلم بشكل آمن وفي وقت قياسي.

وكان من المقرر الانتهاء من تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" في وقت سابق من هذا العام، ولكن تم توقف العمل، وتعليق الإنتاج في البندقية وسط تفشي جائحة فيروس كورونا.


وبحسب ما ورد، فقد استحوذ توم، البالغ من العمر 57 عامًا، على امتياز موقع سلاح الجو الملكي البريطاني المهجور في أوكسفوردشاير وأقام مقطورات فاخرة ليعيش فيها الممثلين ويتم عزلهم تماماً، حتى يتم إكمال الفيلم.

ولذا، قرر المنتجون بما فيهم نجم العمل توم كروز بناء قرية لاستئناف العمل.

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "لقد تأخر الفيلم كثيرًا بالفعل ولا توجد علامة على عودة الأشياء إلى طبيعتها تمامًا في أي وقت قريب، لذا فكانت هذه الطريقة لمحاولة النهوض والتحرك مرة أخرى بسرعة وأمان".

وأضاف: "من الصعب أيضًا الحصول على غرف فندقية في الوقت الحالي حيث تم إغلاق معظمها، ولانتظار عودة الحياة مرة ثانية كنا سنضطر للانتظار فترة أطول".

وتابع: "كما أن فكرة القرية التى يتم بناؤها الآن، هو أن يعيش أكبر نجوم العالم معًا في مخيم فاخر أثناء العمل إلى جانب بقية الفريق، نعرف أن الأمر سيكلف الكثير والكثير من الأموال، لكن توم دائمًا يفعل أشياء أكبر وأفضل من أي شخص آخر".

كان من المفترض أن يتم إصدار الفيلم في يوليو من العام المقبل، ولكنه شهد تأجيل تاريخ الإصدار إلى نوفمبر 2021 بعد تأجيل التصوير.
وحققت سلسلة الأفلام حتى الآن أكثر من 3.5 مليار دولار (2.8 مليار جنيه إسترليني)، وقد تم إصدار أول فيلم من سلسلة المهمة المستحيلة في عام 1996.

توم كروز Mission Impossible فيروس كورونا أفلام

احدث المقالات