تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توم كروز
توم كروز

توم كروز يبني استوديو أفلام " Covid-secure" في قاعدة عسكرية سرية للغاية

2020-12-30

يتطلع النجم العالمى توم كروز إلى اتخاذ خطوة حاسمة ونهائية لضمان عدم تعرض طاقم عمله خلال تصوير فيلمه " Mission: Impossible 7 " لأي إصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقد شهد الممثل والمنتج البالغ من العمر 58 عامًا، خلال إنتاج  هذا الجزء من سلسلة المهمة المستحيلة، العديد من المشكلات في الأشهر الأخيرة متعلقة بفيروس كورونا أدت إلى توقف التصوير لأكثر من مرة.

 وفي الأسبوع الماضي تصدر توم عناوين الصحف العالمية، بعد واقعة تسريب تسجيل بذئ، واستشاط الممثل غضبا من انتهاك واضح لقواعد السلامة الخاصة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-"19 في موقع تصوير فيلم مهمة مستحيلة 7 في لندن، وأبلغ أفراد الطاقم بأنهم "سيفصلون" إذا لم يمتثلوا للقواعد التباعد الاجتماعي، مما أدى إلى استقالة 5 من أفراد طاقم العمل.

والآن، يخطط توم لبناء استوديو حصين " Covid-secure" في قاعدة عسكرية سرية سابقة، على أمل ألا يكون هناك أى تأخيرات مكلفة.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الممثل ينفق الملايين لتكييف قاعدة وزارة الدفاع السابقة، بهدف إنهاء الفيلم في لونغ كروس في منطقة ساري في إنجلترا، بعد نقله كله من هيرتفوردشاير.

وقد تعرض لعدد من التأخيرات وفقد توم أخيرًا رباطة جأشه بسبب التباعد الاجتماعي وشوهد وهو يصرخ في تسجيل صوتى وهو يخاطب فريق العمل بطريقة غاضبة جداً ملوحاً بطردهم في حال عدم اتباع قوانين التباعد، التي تتيح إنتاج الأفلام رغم انتشار جائحة كوفيد-19.

وقال كروز غاضباً: "إني أتحدث على الهاتف مع كل الاستوديوهات ليلا، وشركات التأمين، والمنتجين، كلهم يتابعوننا عن كثب ويقتدون بنا لصنع أفلامهم".

كما أضاف وهو يوبخهم "هل تفهمون المسؤولية التي تقع على عاتقكم؟ إن لم تتمكنوا من التصرف بشكل عقلاني، ولم أتمكن من التوصل لعقولكم فإنكم مطرودون".

وبعد تلك الواقعة، أقدم 5 من أفراد طاقم العمل علي استقالتهم بصفة نهائية من المشروع الأسبوع الماضي، بعدما رفضوا طريقة "كلامه البذيئة"، جاء ذلك بعد إيقاف التصوير مرتين بسبب مشاكل متعلقة بفيروس كورونا، أثناء وجودهما في إيطاليا.

يذكر أن، فيلم المهمة المستحيلة 7، من أوائل الأفلام التي تم إيقاف تصويرها في مدينة البندقية الإيطالية، جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، في فبراير الماضي.

وتابع الفريق التصوير، في سبتمبر، في عدة مواقع بإيطاليا والنرويج وبريطانيا، وتقدم كروز بطلب شخصي لرئيس الوزراء النرويجي للسماح له بالتصوير في بلاده تحت إجراءات صارمة. ومن المتوقع صدور الفيلم في نوفمبر 2021.

 

لارا ثابت

توم كروز أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير هوليوود

احدث المقالات