تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 تولغا ساريتاش
تولغا ساريتاش

تولغا ساريتاش في دور جبل.. تفاصيل جديدة عن الهيبة التركي

2021-11-25

تداولت مواقع تركية تفاصيل العمل الجديد لشركة القمر للإنتاج "Ay Yapım"، والتي أعلنت عن شرائها للمسلسل السوري اللبناني "الهيبة" والذي سيحمل اسم "بين ليلة وضحاها Bir Gece Ansızın". 

وتم الكشف عن أن كاتب سيناريو مسلسل "الحفرة" جوكهان هورزوم يحضر لعمل جديد سيكون من بطولة الفنان التركي تولغا ساريتاش ، ومن إخراج "شاغري بيرق" مخرج مسلسل "منزلي"، وسيت عرضه على قناة "show tv". 

وسيجسد تولغا ساريتاش دور "جبل شيخ الجبل" الذي لعبه في النسخة العربية الفنان السوري تيم حسن. وتم ترشيح الفنانة التركية حفصة نور سانجاك توتان للعب شخصية شقيقة "جبل" والتي جسدتها الممثلة السورية روزانا اللاذقاني في النسخة الأصلية. 

لم يتم تأكيد موافقة الفنانة التركية حفصة نور سانجاك توتان على مشاركته العمل الذي من بطولة تولغا ساريتاش ، إلا أنها أعلنت في وقت سابق وأثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز، أن تستعد لمسلسل جديد، ومسلسل رقمي. كما أعلنت عن قبولها عرض إعلان بمليون دولار. 

كما إعلن عن ترشيح اسم إركان كيسال أحد نجوم مسلسل "الحفرة" ليجسد شخصية والد "جبل" الذي يظهر في الموسم الثاني من مسلسل "الهيبة العودة" والذي جسده الممثل عبد المجيد مجذوب. إلا أن الفنان التركي رفض العمل لانشغاله بتصوير مسلسل آخر ولكونه يعمل 6 أيام في الأسبوع. 

أما عن بطلة العمل بالجزء الأول من النسخة العربية، والتي حملت اسم "عاليا" وأدت الشخصية الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تم تداول اسم بيرين سات كمرشحة للدور إلا أن شركة الإنتاج لم تعلن أي شيء بعد. سوى أن العمل من بطولة تولغا ساريتاش 

وكشفت أن المسلسل سيدور حول عائلة من مهربي السلاح القادمين من الأناضول ليعيشوا في إسطنبول وهي نفس قصة النسخة العربية من "الهيبة". 

وبالعودة إلى بطل العمل تولغا ساريتاش، يتنظر طرح فيلمه الجديد "ليكن دربك مفتوحًا Yolun Açik Olsun" عبر منصة "نتفليكس". ويشاركه البطولة الفنان التركي إنجين أكيوريك، وإيلكر كيزماز. 

تولغا ساريتاش وإنجين أكيوريك
الهيبة الهيبة التركية تولغا ساريتاش بين ليلة وضحاها Bir Gece Ansızın
 
 

احدث المقالات