تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تولغاهان شايشمان يتهم مايلي سايرس بالتحرش في زوجته
تولغاهان شايشمان يتهم مايلي سايرس بالتحرش في زوجته

تولغاهان شايشمان يتهم مايلي سايرس بالتحرش في زوجته

2022-05-12

حنين شريم  

صدم الفنان التركي تولغاهان شايشمان Tolgahan Sayışman الجميع بأحدث مقابلة له في برنامج "محادثة ضيقة مع هاكان جينس Hakan Gence ile Sıkı Muhabbet "، حيث صرح بأنه تعرض للمضايقة من قبل الفنانة العالمية "مايلي سايرس Miley Cyrus" والتي كانت معروفة سابقًا لدى الأطفال بـ "هانا مونتانا Hannah Montana". 

وزعم تولغاهان شايشمان أثناء تواجده في لوس أنجلوس بأحد المرات وأثناء جلوسه مع زوجته عارضة الأزياء الألبانية ألميدا أبازي Almeda Abazi قامت مايلي سايرس بالتحرش بها. 

وقال وأنه في البداية اعتقد بأن الفنانة العالمية كانت تنظر له طوال الوقت إلا أنه اكتشف بالنهاية أنها كانت تنظر إلى زوجته طوال الوقت بطريقة جعلته يشعر بعدم ارتياح. 

تولغاهان شايشمان 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الفنان التركي وكان أغلبهم غير مصدق  لهذه الحادثة على الرغم من إعلان الفنانة العالمية مايلي سايرس بتوجهات الجنسية الثنائية "أي أنها تنجذب للجنسين الذكور والإناث". 

أعمال تولغاهان شايشمان

وفي سياق آخر، يستعد الفنان التركي تولغاهان شايشمان لطرح مسلسل الجديد "حدود Sinir" كمنتج للعمل وليس ممثلًا فيه، وأكد أن العمل مقتبس من مسلسل تلفزيوني ياباني، وسيعرض على مدار موسمين كل موسم 8 حلقات. إلا أنه لم يتم تحديد موعد عرض المسلسل بعد. 

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من طالبات المرحلة الثانوية يذهبن في معسكر للتبادل الثقافي إلا أنه في طريقهن يفقد سائق الحافلة وعيه ويقع في جرف. وتسعى الفتيات الناجيات للبقاء على قيد الحياة في المنطقة المهجورة التي سقطت فيها الحافلة. 

تولغاهان شايشمان مايلي سايرس

احدث المقالات