تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون

توبا بويوكستون في علاقة حب جديدة من بطلها؟!

2021-05-26

تداولت المجلات التركية معلومة جديدة عن الحياة الخاصة للممثلة التركية الجميلة "توبا بويوكستون"، المعروفة عن العرب باسم "لميس".

بعد ما يقارب السنة عن انفصال "توبا" عن حبيبها المخرج "أوموت إيفيرجن"، زُعم أن الجميلة التركية كانت على علاقة غرامية مع "إردنتش تشاتاك" صاحب وكالة استشارات، ووفقُا لمجلة "snob" التركية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by snobmagazin (@snobmagazin)

وقد شارك كلًا من "توبا" و "إردنتش" صور في نفس المكان في بودروم الشهر الماضي عبر حسابهما الرسمي على انستغرام مما يعني ايمكانية وجودهما هناك معًا. وكانا قد تابعا بعضهما على موقع الصور "انستغرام" قبل 3 أشهر، حسب المجلة.

صورة لـ "إردنتش تشاتاك" نشرها في شهر يوليو في عام 2019 وعلق عليها: "أريد أن أفهمك: هذه هي الرغبة في الشعور بنفس المشاعر عند مشاركة أغنية أحبها مع أي شخص. نعم تماما مثل ذلك. القدرة على أن نكون مع بعضنا البعض أثناء الانسجام مع الصوت، مع إعطاء نفسه لإيقاع الموسيقى ؛ القدرة على التبسيط معًا في لحظة مجيدة. إنها مثل القدرة على الرقص معًا."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Erdinc Catak (@erdinccatak)

لم تمر مرور الكرام فقد نال هذا المنشور اعجاب "توبا بويوكستون"، بل يمكن القول أن هذه الصورة الوجيدة التي نالت اعجابها.

ادلى معجبو "توبا" بعد رغبتهم وحبه لهذه العلاقة الجديدة التي تدخل بها، فعلقوا تحت الصورة -التي نالت اعجاب "توبا"- بعبارات سلبية مثل، "نحن لا نوافق على العلاقة" و"لقد فاجأتنا يا توبا". إلا أن "إردنتش" قام بحذف جميع التعليقات السلبية.

أما عن حياة "توبا بويوكستون" العملية، فقد انتهى منذ فترة وجيزة مسلسل "ابنة السفير" الذي كانت فيه بديلة عن البطلة "نسليهان أتاغول"، التي نسحبت منه بعد تعرضها لوعكة صحية.

توبا بويوكستون

وبالعودة إلى دور "توبا" في المسلسل، فقد جسدت شخصية "مافي" التي يقع بحبها "سنجار ايفه" – يجسد الشخصية انجين اكيوريك- بعد هروب ابنة السفير "ناري" – تلعب الشخصية نسليهان اتاغول- وتركت له ابنتهما ملك. لتبدأ ملحمة جديدة بين "مافي" و"سنجار".

وكان الجمهور متحمس لرؤية هذا الثنائي من جديد – توبا وانجين- بعد نجاحهما معًا بمسلسل "العشق الأسود" إلا أنهما خيبا الظن في "ابنة السفير".

توبا بويوكستون وعائلتها

يذكر أن توبا كانت متزوجة من الفنان التركي أنور صايلاك ولديها منه ابنتين، انفصلا في 2017، بعد مرور 6 سنوات على زواجهما، لتدخل بعدها بشكل سريع في علاقة حب مع رجل الأعمال أموت أفيرجان والذي يصغرها بما يقارب الـ7 سنوات. وتنفصل عنه بعد علاقة استمرت 4 سنوات.

توبا بويوكستون حبيب توبا بويوكستون tuba büyüküstün علاقة حب

احدث المقالات