تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توبا بويوكوستن
توبا بويوكوستن

"توبا بويوكستون" تغادر المستشفى بعد إصابتها بـ "كورونا"

2021-07-26

أعلنت الفنانة التركية " توبا بويوكستون " المعروفة عند العرب باسم لميس، عن إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد 19).

ونشرت " توبا بويوكستون" عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بيان توضح فيه حالتها الصحية، وقالت في البيان: "مرحبا.. يمكنني التأكيد لكم بصحة خبر إصابتي بفيروس كورونا".

وأضافت: "مكثت في المستشفى 4 أيام، وعدت الآن إلى المنزل". وأردفت: " أود أن أشكر الأطباء والممرضات ومقدمي الرعاية الذين كانوا معي أثناء تواجدي في المستشفى، شكرا جزيلا على التمنيات الطيبة، أنها ثمينة للغاية بالنسبة لي".

وختمت توبا بويوكستون بيانها: "أنا في المنزل، وأنا بخير، سنتواصل مرة آخرى.. مع حبي".

وكان قد توقف تصوير مسلسل "نفسي الأخر Another Self" بعد إصابة " توبا" بفيروس كورونا (كوفيد 19). 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لـ "توبا بويوكستون" وهي ترقص مع "كان اورغانجي" في حفل زفاف "آيرام تومور" وقد لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعين السوشال ميديا.

الحياة الشخصية لـ "توبا بويوكوستون"

يذكر أن "توبا بويوكستون" كانت متزوجة من الممثل "أنور صايلاك" لمدة 6 سنوات، ورزقا خلال زواجهما لطفلتين توأم هما "توبراك ومايا"، وحدث الانفصال عام 2017 لتدخل بعدها بعلاقة حب سريعة مع رجل الأعمال "أوموت أفيرجان".

توبا بويوكستون وعائلتها

"توبا بويوكستون" و"ابنة السفير"

كان آخر أعمال "توبا بويوكستون" هو مسلسل "ابنة السفير Sefirin Kızı " والذي حلت فيه مكان الفنانة التركية "نسليهان أتاغول" بعد تعرضها لوعكة صحية. وجسدت "توبا" فيه شخصية "مافي".

وتدور أحداث العمل حول "سانجار ايفه" -يجسد الشخصية إنجين أكيورك- و"ناره" -تلعب الدور نسليهان أتاغول-، حيث يعيش "سانجار" حاملًا العديد من الهموم على عاتقه، بينما تبحث "ناره" عن الحب، وعندما يتقابل الثنائي ويقعا في الحب، سرعان ما تنقلب الأمور عليهما.

يذكر أن "توبا بويوكستون" قد اجتمعت مع الممثل " إنجين أكيورك" في مسلسل "العشق الأسود Kara Para Aşk"، وقد نجح الثنائي في هذا العمل، وأحبهما الجمهور معًا.

توبا بويوكستون tuba büyüküstün كورونا

احدث المقالات