تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توبا تعيش قصة حب جديدة مع هذا المشهور بعد أشهر من إنفصالها!
توبا تعيش قصة حب جديدة مع هذا المشهور بعد أشهر من إنفصالها!

توبا بويوكستون تعيش قصة حب جديدة مع هذا المشهور بعد أشهر من انفصالها!

2020-09-15

أصبحت الممثلة التركية توبا بويوكستون المادة الدسمة للإعلام خلال هذه الفترة بسبب قصة حبها التي انتهت بعد سنوات بالانفصال.

وكانت الجميلة التركية  على علاقة برجل الأعمال "أوموت أفيرجان" لحوالي الـ 4 سنوات تقريباً، إلا أن تلك العلاقة وصلت لحائط مسدود بعد أن اختارت  توبا أن تقضي الحجر المنزلي المفروض بسبب جائحة كورونا برفقة طفلتيها من زواجها الأول.

إعلان الانفصال الذي تم قبل أشهر رافقته الكثير من الشائعات بين أن الخيانة هي السبب وغيرها من الأمور، ما دفع الممثلة المعروفة للعالم العربي بإسم "لميس" كنايةً عن دورها في مسلسل "سنوات الضياع" للرد  "أعتقد أن هناك محاولة لخلق استمرارية للأخبار على أشخاص معينين؛ لأنه لا توجد أخبار، يمكن قراءتها في الفترة الحالية.. ألا نستحق أن نكون فنانين وأن يتم احترام خصوصيتنا كبشر.  وتابعت توبا "لقد انفصلنا قبل بضعة أشهر، وجوده وقيمته في حياتي رائعان. وأعتقد أنه يجب احترام خصوصيتنا؛ لأن الاحترام ثروة.. حبي للجميع".

بعد انفصال الثنائي فوجئ الجمهور بعلاقة حب تجمع أوموت بـ الممثلة التركية "ميليسا شانولسون" والتي عرفها الجمهور بدورها من مسلسل "حب للإيجار". علاقة الثنائي أصبحت واضحة للجمهور بسبب الصور التي يشاركها كل منها والتي تظهر أنهما يستمتعان بالإجازات الصيفية معاً.

توبا أيضاً يبدو أنها لم تنتظر طويلاً، فبحسب المصادر أنها تعيش قصة حب مع لاعب المنتخب التركي "علي جونيش". الموضوع تم رصده من خلال بدء توبا لمتابعة علي عبر انستغرام  ومشاركة صورة لها برفقة كلبه، وما  كان من اللاعب إلا وضع تعليق على الصورة مما فتح باب الأقاويل حول علاقة عاطفية بينهما.

ونفت توبا بدورها الخبر جملةً وتفصيلاً  إلا أن الجمهور لم يأخذ بالنفي الذي قدمته لأنها اعتادت أن تخفي حياتها الشخصية عن الصحافة.

يذكر أنها كانت متزوجة من الممثل "أنور صايلاك" لمدة 6 سنوات، ورزقا خلال زواجهما لطفلتين توأم هما "توبراك ومايا"، وحدث الانفصال عام 2017 لتدخل بعدها بعلاقة حب سريعة مع رجل الأعمال "أوموت أفيرجان".

توبا حبيب توبا زوج توبا أولاد توبا توبا بويوكوستن

احدث المقالات

X