تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون

توبا بويوكستون بديلة نسليهان أتاغول في ابنة السفير.. ثنائي العشق الأسود معًا من جديد

2021-01-19

أعلنت المحبوبة التركية توبا بويوكستون انضمامها لمسلسل ابنة السفير كبديلة لزميلتها نسليهان أتاغول التي اعلنت امس انسحابها من المسلسلس بسبب وعكة صحية.

نشرت توبا عبر انستغرام صورة لها وعلقت عليها: " تبدأ رحلة مألوفة وجديدة. شريكي السابق إنجين، كاتب السيناريو العزيز، صديقي إليم، عزيزي إمري، الذي التقيت به في سنواتي الأولى في هذا القطاع، ويسعدني أن أعمل مرة أخرى مع Star TV التي استضافت العديد من المشاريع من قبل، أشعر بالإثارة لمقابلتكم بشخصية جديدة تمامًا،  أتمنى أن تكون تجربة جميلة، شكرًا، نراكم قريبًا".

وجاء هذا الإعلان بعد أن قامت Star TV  بالترحيب بها عبر توتير لإنضمامها للمسلسل.


إلا أن  انضمامها كان صدمة كبيرة لمتابعين المسلسل ومعجبيها، وجاء تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذه المفاجأة بين مؤيد ومعارض لاتخاذ توبا لمثل هذا القرار.

فقد علق أحدهم: " خروج نسليهان كان صدمه وشلنا هم لكن عودة توبا اسعدتنا فعلاً ماهو اي اسم يقدر يعوّض نسليهان لكن توبا قادره تخطف الاضواء"، وقال آخر: " ياجمالهم مع بعض مره ثانيه بشوف ثنائي اكثر من رائع هالموسم والقصه بتتغير وراح ينجح ان شاء الله رغم انف الحاقدين ع المسلسل وع الكوبل".

بينما جاء تعليق من وجهة نظر مختلفة، " اولا اختيار اهبل من توبا واهانة ليها داخلة منتصف موسم يعنى حتى مش جزء جديد لمسلسل رينتغه ضعيف طب لورينتغ هبط 3 و2 حيعملو ايه توبا واضح مش لاقية عروض واشتاقت حضن انجين".

يذكر أن توبا كانت قد شاركت في مسلسل سابق يحمل اسم "العشق الأسود" مع زميلها "أنجين أكيوريك". وتدور أحداث المسلسل حول شخصيتين تجمع بين محقق اسمه عمر ديمير مع مصممة جواهر من روما اسمها إيلين دينيزر.

إيلين هي فتاة مصممة مجوهرات مشهورة تعود من مكان إقامتها روما إلى موطنها الأصلي إسطنبول للأحتفال مع عائلتها بعيد مولدها الـ 30 وتتفاجأ بحفلة ضخمة أعدها لها والدها أحمد دينيزر بحضور كافة العائلة والأصدقاء وأهداها شركة العائلة كهدية.

بينما الشخصية الأخرى عن محقق يعمل ضمن مكتب فرع الجرائم ويحصل على إجازة مدتها شهر لإقامة عرسه المنتظر مع خطيبته سيبال أنداش بإسطنبول. ظروف المسلسل تجمع بين الشخصيتين، وتنشأ قصة حب بينهما على الرغم من مواجهتما للصعاب من قبل المافيا.

توبا بويوكوستن توبا بويوكستون مشاهير ابنة السفير نسليهان أتاغول انجين اكيوريك العشق الأسود

احدث المقالات

X