تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ابنة السفير
ابنة السفير

تقييم مسلسل ابنة السفير يتأثر بانضمام توبا بويوكوستن بدلا من نسليهان أتاغول

2021-02-02

يبدو أن انضمام النجمة التركية توبا بويوكوستن إلى مسلسل "ابنة السفير" كان له تأثير إيجابي ملحوظ على تقييم المسلسل وتصنيفه.

وتصدر المسلسل المشهد بعد بدء عرض أولى حلقاته عقب انضمام بويوكوستن، التي شاركت في المسلسل بدلا من الممثلة نسليهان أتاغول التي اضطرت إلى الانسحاب بسبب تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، حيث أن الحلقة الأخيرة التي شاركت فيها نسليهان والتي عُرضت في 18 يناير، كانت في المركز الحادي عشر في التصنيف بتقييم 4.83، وفي المركز التاسع في فئة الاتحاد الأوروبي مع تقييم 3.90.

أما أحدث حلقات المسلسل التي لعبت فيها توبا بويوكوستون دور البطولة، جاءت بتصنيف 5.15 ، وفي المركز الثامن في فئة الاتحاد الأوروبي مع تصنيف 4.06، ما يؤكد أن توبا بويوكوستن هي نجمة تركية مهمة في تسويق المسلسل للعالم.

وكشفت تقاریر فنیة تركیة عن الأجر الذي ستتقاضاه توبا بویوكوستن في مسلسل "ابنة السفیر" وأن الشركة المنتجة للمسلسل دفعت مبلغ 3 ملایین لیرة تركیة (404616 دولارا) بعد قبول توبا بویوكوستن المشاركة في المسلسل، بالإضافة إلى أن توبا ستحصل على 200 ألف لیرة تركیة (26974 دولارا) كرسوم لكل حلقة من حلقات المسلسل، بجانب حصولھا أیضا على حصة من المبیعات الخارجیة للمسلسل والتي يبدو أنها سترتفع بعد ارتفاع تقييم المسلسل بانضمام توبا إليه.

وتواصل بویوكوستن البالغة من العمر 38ً عاما، تصویر حلقات المسلسل، في مدینة موجلا جنوب غرب تركیا، وعبرت عن حماسھا للعمل، وشاركت متابعیھا على حسابھا على موقع إنستغرام، مشاعرھا مع انطلاق التصویر، فكتبت: "أبدأ رحلة جدیدة مع شریكي إنجین أكیوریك، وصدیقي العزیز المخرج إمري كاباكوساك الذي التقیت به في سنواتي الأولى في ھذا المجال، أنا معك بشخصیة جدیدة تماما، ویسعدني العمل مرة أخرى مع TV Star ، التي استضافت العدید من المشاریع من قبل.. أنا متحمسة للعمل سویًا، وآمل أن تكون تجربة لنا جمیعا لأخذ نفس عمیق في الھواء الطلق".

وفي "ابنة السفیر" تجتمع توبا بویوكوستن من جدید مع شریكھا السابق النجم إنجین أكیوریك وذلك بعد 6 سنوات على بدایة تعاونھما سویا في المسلسل الشھیر العشق الأسود.

 

محمد اسماعيل

نسليهان توبا ابنة السفير اعمال المشاهير

احدث المقالات