تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عمر العريان وياسمين أبو العز
عمر العريان وياسمين أبو العز

تفاصيل جديدة في قضية عمر طارق العريان.. وتهمة الشروع بالقتل!

2021-09-23

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر دخول عمر العريان نجل المخرج طارق العريان إحدى المستشفيات في لبنان على إثر مشاجرة حدثت في مطعم.

وفي التفاصيل، كان قد تداول متابعين سوشيال ميديا أن عمر العريان قام بصفع الفنانة شيرين أبو العز على وجهها بعد مشادة كلامية بينها وبين خطيبته، ليقوم أكثر من 10 شباب بضربه مما أدى إلى دخوله المستشفى وإجراءه لثلاث عمليات في يديه وقدميه.

الجديد في الواقع هو توجه مندوبين ع الطرفين لتحدث للإعلام عن حيقية ما حدث في المطعم، وبالتأكيد هناك تناقض كبير بين قصة شيرين أبو العز وعمر العريان، حيث كل طرف يلقي اللوم على الآخر.

وفي البداية غردت الممثلة اللبنانية فاطمة صفا عبر حسابها الشخصي على "تويتر" عن ما حدث مع عمر العريان وخطيبته أسماء سليمان، وقالت: "بخصوص عمر العريان وخطيبته وكل المعلومات الي نزلت من كل المواقع كلها كذب وافتراء وما حدن عندو المعلومة الصح نحنا عنا ثقة بالقضاء و منترك للمحامي حرية التصريح او عدمه يا شوية مواقع نسوان فرن صحافة النسخ المهم عمر العريان بخير والعملية الاولى الي نعملت بالركبة تكللت بالنجاح".

فاطمة صفا تدافع عن عمر العريان

وأضافت: "عمر بكون ابن طارق وخطيبته نزلت صورنا هون اكتر من مرة رفيقتي وانا رحت لمطعم ام شريف وانا طلبت الشرطة والصبي كان معتدى عليه وما حدن حماه من ادارة المطعم وكمان المحامي يقرر مسؤوليتهم على الي صار وعدم حمايتهم للزبائن المحل وحتى افادتهم بالاول لما وصل المحقق كانت لصالح البلطجي".

القصة من طرف شيرين أبو العز

صرحت شيرين أبو العز عبر قناة الجديد اللبنانية عن تفاصيل الإشكال الذي حدث مع عمر العريان، وقالت إن المشكلة قد بدأت عند مدخل المطعم وأثناء ذهابها إلى الحمام وجدت عمر خلفها وارادت أن تلقي التحية عليه إلا أن خطبيته قامت بسحبه وقامت بحركة سيئة أمام الجميع مما أشعر شيرين بالانزعاج.

وأضافت أن أصدقائها أخبروها أن الفتاة التي مع عمر كانت تراقب تحركاتها، كما تتعمد استفزازها، فبادر أحد الجالسين مع شيرين ليتحدث مع الفتاة بطريقة مهذبة إلا أن الأخيرة رفعت صوتها مما جعل عمر العريان يتدخل في الحديث.

أردفت شيرين أبو العز أن عمر قام بإلقاء دلو فيه زجاج عليها واصطدم في وجهها ويديها وحت سقط شيئ منه على قدمها، مما دفع الشباب من أصدقائها الهجوم عليه وضربه، أما في ما يخص دفع عن الدرج فقالت أن أثناء محاولته للهروب قامت إحدى صديقاته بدفعه بهدف مساعدته إلا أنه سقط على ركبته مما أدى إلى إصابته.

وأكدت أن العلاقة التي جمعتها مع عمر ما هي إلا صداقة نشأت بعد عملهما معًا، أما عن الفتاة التي كانت برفقة قالت أنها عندما عرفت أسمها هو "أسماء سليمان" قامت بالبحث عنه لتكتشف أنها خسرت أمامها في مسابقة لملكات الجمال قبل ما يقارب العشر سنوات، وأنها لم تعرفها في البداية بسبب تغير شكلها وخسارتها لبعض الوزن.

أوضحت أن حالتها النفسية متدهور ولديها رضوض في جسمها ووجهها، وقامت برفع دعوى قضائية بعد أن عرفت أن عمر بدوره قام برفع دعوى ضدها. كما بينت أن طارق العريان يقف في صفها ولا يرغب بإحداث أي مشكلة.

القصة من طرف عمر العريان

خرجت صديقة عمر العريان وخطيبته رنا ديب عبر برنامج "MBC trending" وقالت أن شيرين أبو العز رأت عمر وأرادت أن تسلم عليه بحرارة إلا أنه احترامًا لخطبيته لم يرد عليها بالطريقة التي تريدها.

أضافت: "بعد مرور ربع ساعة تسألني خطيبة عمر هو أنتِ "قرصتيني" فقلتلها لا وأثناء نقاشنا دخل أحد الشباب واللي كان برفقة شيرين وقال أنا "قرصتك"، فيتدخل عمر وبقله بتكلمها ليه كلمني أنا، فيقول الشاب شيرين ما بينعمل معها هيك وبيضربها كف لخطيبة عمر وحلقها بطير".

وبينت أن بعد "الكف" بدأ الضرب ينهال عليهم وكانوا ثلاث فتيات، فتدخل عمر للدفاع عنهم.

قام عمر العريان برفع قضية شروع بالقتل اتجاه شيرين أبو العز، وصرحت محاميته المزيد من التفاصيل، جاء فيها أن الشباب الذين مع شيرين هم من قاموا بدفعه عن الدرج، وتم اسعافه فورًا إلى المستشفى. وتعرض عمر العريان للإصابة في رسغه الشمال، وكسور في ركبته، وتمزق في الأنسجة.

بين مصدق لرواية شيرين أبو العز ومكذب لها ينتظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي حكم القضاء في هذه القضية.

عمر العريان طارق العريان ياسمي أبو العز
 
 

احدث المقالات