تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

تفاصيل القاء القبض على يعقوب بوشهري في المطار والتحقيق معه

2022-05-11

نشر حساب يدعى شاهين سناب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تفاصيل إلقاء القبض على نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري بعد عودته من بريطانيا بسبب قضية تهريب الخمور 

حبس يعقوب بوشهري على ذمة التحقيق

وكشف الحساب عن تفاصيل حول القاء القبض على يعقوب بوشهري والتحقيق معه في قضية تهريب الخمور على اليخت الخاص به، وجاء في التفاصيل: "وصل الشهير إلى الكويت على متن الخطوط البريطانية في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق صباحًا، تم أخذ الشهير إلى غرفة التحقيق في المطار وتم التحقيق معه حتى تمام الساعة الثانية ظهرًا"

وأضاف الحساب في التفاصييل: "في تمام الساعة الثانية ظهرًا تم ارسال الشهير الى النيابة لاجراء التحقيق معه.. تمت مواجهة الشهير بأقوال السائق والمواطن الذين كانا على متن اليخت وانكر جميع اقوالهم".

وأردف حساب شاهين سناب قائلًا: "تبين ان المواطن الذي كان على متن اليخت دكتور في هندسة الطائرات واليخوت.. والمواطن تخصصه ديكور وبعد التحقيق معه تبين ان الشهير استعان به لاخفاء الكمية في ديكور اليخت"

واستطرد الحساب: "عند سؤال الشهير عن سبب مرافقه المواطن المتخصص في الديكورات.. رد قائلًا لانه فنان في ديكورات اليخوت.. وعند سؤاله ان هذه الاجابة تعتبر اقرار ضمني خصوصا ان الكمية وجدت في ديكور اليخت صمت قليلًا فرد استعنت به لتصميم ديكور اليخت فقط ولا اعلم عن شيء"

وجاء في التفاصيل ايضًا: "وبعد تحقيقات استمرت لساعات عدة صدر قرار بحبس الشهير احتياطيا حتى الغد.. وتم طلب ملف الشهير الخاص بالغسيل والذي تم حفظه ليتم ضمه للملف الحالي للارتباط والاشتباه وبذلك سيواجه عدة تهم منها تهم الغسيل السابقة.. ستتم مواجهة الشهير بالمواطن والسائق الذين وجدوا على متن اليخت غدًا"
 

يعقوب بوشهري

احدث المقالات