تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل وبوراك دينيز

تغيير اسم مسلسل هاندا ارتشيل وبوراك دينيز إلى "غريبان"

2023-01-18


كشفت الصحفية التركية بيرسين أن الفنانة هاندا ارتشيل قد اعطت موافقتها على المشاركة في المسلسل الجديد المقرر أن يجمعها بالفنان بوراك دينيز.

هاندا ارتشيل إلى جانب بوراك دينيز للمرة الثانية

أكدت الصحفية التركية المختصة باخبار المشاهير أن هاندا اعطت موافقتها على المشاركة في مسلسل "الغريب الذي بداخلي" إلى جانب مواطنها بوراك دينيز والمقرر عرضه على قناة فوكس، وأضافت الصحفية التركية ان هاندا وصلت إلى مرحلة توقيع العقد، ولم يتم الإعلان بعد عن موعد بدء التصوير.

وكانت شركة الإنتاج Tims&B اعلنت في وقت سابق عن تغيير اسم المسلسل "الغريب الذي بداخلي" إلى "غريبان" من كتابة ادهم اوزيشيك الذي قدم عدد من بينها مسلسل العهد ومرعشلي.

هاندا ارتشيل

وسيتولى اخراج العمل المخرجة نسليهان يشيليورت، التي قدمت عدد من الاعمال المنوعة مثل التفاحة الممنوعة أو "التفاح الحرام"  والخائن وفريحة.

ويروي العمل قصة مريض يعاني من اضطرابات نفسية وما يواجهة من مصاعب، ورحب الجمهور بعودة ثنائية هاندا وبوراك الذي سبق وأن قدما مسلسل "الحب لا يفهم بالكلام" وحققا من خلاله نجاحًا كبيرًا.

ويشهد هذا العمل عودة الفنانة التركية هاندا ارتشيل التي كان أخر اعمالها مسلسل "انت اطرق بابي" وعرض في عام 2021 وجمعها بالفنان كرم بورسين.

وأما الفنان التركي بوراك دينيز فيستعد لعرض مسلسله الجديد شاهميران على منصة نتفليكس العالمية يوم 20 يناير ويجمعه بالفنانة سيريناي ساريكايا والفنان مارت رمضان ديمير.
 

هاندا ارتشيل بوراك دينيز غريبان

احدث المقالات