تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

"تغيير أصواتهن" .. كيم كارداشيان تكشف عن اللغز الأكبر بعد 20 موسمًا من برنامجهن الواقعي

2021-03-21

كشفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان كيف تطورت هي أخواتها من الموسم الاول لمسلسل Keeping Up With the Kardashians وحتى الآن.

وقالت كيم البالغة من العمر40 عامًا في لقاء مع برنامج Good Morning Vogue إنها عندما تُشاهد الأجزاء القديمة من المسلسل، تشعر بالحرج من الكثير من الأشياء التي تم عرضها للعالم، مضيفة :"لكنني ممتنة جدًا للتطور، لأنني تعلمت الكثير".

وأوضحت أنها تفاجئت هي أخواتها من تغير أصواتهن، حيث قالت: "هذا هو اللغز الأكبر بالنسبة لي ولشقيقاتي، نحن في حالة ذهول، إنه الشيء الذي جعلنا في حالة ذهول تمامًا، ليس لدينا أي فكرة عما حدث لأصواتنا، لدينا أصوات مختلفة تمامًا".

وأضافت أيضًا أنها تأثرت للغاية، عندما أعطتها متخصصة الصوت تسجيلات الصوت الخاصة بها خلال المواسم العشرة الأولى.

وانتقلت للحديث عن انتهاء المسلسل قريبًا، حيث يبث حاليًا الجزء العشرين والأخير، قائلة:" سعيدة لأننا كنا قادرات على البقاء لفترة طويلة، وأن يرى الناس ذلك التطور، لم نكن نتوقع حقًا أن نستمر هذه المدة الطويلة وكنا متحمسات جدًا".

واعترفت أيضًا أن قرار إنهاء البرنامج لم يكن سهلاً وأن القرب من طاقم العمل كان الأكثر إيلامًا، مشيرة إلى أن أكثر الأوقات صعوبة عندما أخبروا طاقم العمل بالتوقف.

وخلال المقابلة، وصفت كيم عام 2020 بأنه "عام مليء بالتحديات"، عندما سُئلت عن بدء الحياة في العودة إلى طبيعتها بعد جائحة فيروس "كورونا" المستجد ووسط طلاقها الوشيك من كاني ويست.

وقالت: "على الرغم من أنه كان عامًا مليئًا بالتحديات، إلا أنه حان الوقت للتجديد والإبداع وقضاء الكثير من الوقت مع العائلة".

كيم كارداشيان مشاهير أسرار المشاهير

احدث المقالات