تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرف على أشهر خبيرات الجمال في الشرق الأوسط
تعرف على أشهر خبيرات الجمال في الشرق الأوسط

تعرف على أشهر خبيرات الجمال في الشرق الأوسط

2020-07-21

لا يختلف اثنان على جمال الفتيات العربيات وأناقتهن، فهن يتمتعن بذوق رفيع حينما يتعلق الأمر بأحدث صيحات الموضة والأزياء، بالإضافة إلى أنهن جريئات حين تطبيق مستحضرات التجميل.

وهنا نعرض أهم خبيرات الجمال العربيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

هدى قطان

تعتبر مدونة الموضة وخبيرة التجميل العراقية- الأمريكية "هدى قطان" مصدر إلهام الفتيات حول العالم، فإلى جانب أناقتها وجمالها العربي، فقد اشتهرت بشكل خاص بفيديوهاتها المخصّصة لتعليم المكياج قبل أن يصبح لها دار مكياج خاصّ بها.
وتشارك "هدى قطان" متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي سلسلة فيديوهات حول العناية بالبشرة والطرق الصحيحة لتطبيق المكياج، بالإضافة إلى نصائح بمجال الموضة.

 

 

 

دلال الدوب

تعتبر مدونة الموضة والجمال الكويتية "دلال الدوب"، المعروفة باسم دلاليد، من أشهر المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدد متابعين يبلغ أكثر من 2.7  مليون متابع عبر موقع "إنستغرام"، كما لقيت شعبية واسعة حول العالم إذ وصل عدد متابعيها على قناتها على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب" لأكثر من 830 ألف متابع.

وتتمتع "دلال الدوب" بذوق رفيع حينما يتعلق الأمر باختيار إطلالاتها اليومية، كما لديها خبرة استثنائية في كيفية استخدام المكياج بطريقة تبرز ملامحها الجذابة، كما أنها جريئة باتباع أحدث صيحات المكياج، مثل تطبيق ألوان النيون المُشعة بدل الكحل الأسود وغيرها الكثير.

 

 

عبير سندر
 

صرَّحت  مدونة الجمال السعودية "عبير سندر" سابقًا أنها ترى افتقار مواقع التواصل الاجتماعي للشخصيات التي تمثل النساء ذوات البشرة السوداء، وانطلاقًا من ذلك، قررت أن تكون الشخصية الأولى في السعودية التي يحتذى بها في هذا المجال؛ فأطلقت قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب".
ويصل عدد متابعين "عبير سندر" على موقع "إنستغرام" أكثر من نصف مليون متابع، تشاركهم أهم نصائح الجمال والموضة، بالإضافة إلى فيديوهات تعليمية لكيفية تطبيق مستحضرات التجميل وتحديدًا للفتيات اللواتي يمتلكن بشرة غامقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

You should see me in a crown 👑😉... having a little too much fun on Tiktok! Send help 😅

A post shared by عبير سندر ..🦋 Kali (@abeer.sinder) on

 

لما العقيل

تتمتع مدوّنة الموضة والجمال السعودية "لما العقيل" بقدرٍ عالٍ من الأناقة والأنوثة؛ لذلك يتابعها أكثر من نصف مليون متابع على موقع "إنستغرام" الذي تشارك من خلاله أهم نصائح الجمال والمكياج والعناية بالبشرة.

 

 

يارا نملة

لا يمكننا عدم التطرق للحديث عن مدونة الموضة والجمال السعودية "يارا نملة"، التي يتابعها عبر موقع "إنستغرام" أكثر من مليون متابع، حيث تشاركهم أحدث صيحات الموضة والجمال، بالإضافة إلى حيل في عالم المكياج والعناية بالبشرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hello! Its me and cookie 🍪 Rockin’ that 90’s look with my vintage @dior tote 🖤

A post shared by Yara Alnamlah يارا النملة (@yaralnamlah) on

 

خبيرات الجمال إنفلونسرز مكياج جمال

احدث المقالات

X