تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأميرة يوجيني وزوجها
الأميرة يوجيني وزوجها

تعرفي على مدى اختلاف ولادة طفل الأميرة يوجيني عن ولادة كيت ميدلتون وميغان ماركل!

2021-03-16

قبل أيام قليلة، استقبلت الأميرة يوجينى وزوجها جاك بروكسبانك، طفلهما الأول، في تمام الساعة 8.55 صباحاً في 9 فبراير 2021. ولقد جلب وصول الطفل الملكي الجديد بالتأكيد بعض البهجة في هذه الأوقات الصعبة.

مثل والدتها، سارة فيرغسون، اختارت يوجينى الولادة في مستشفى بورتلاند الخاص بلندن، برفقة زوجها جاك. تعد المستشفى من الأماكن المفضلة لدى أفراد العائلة المالكة والمشاهير.

ومع ذلك، فقد اختلفت ولادة طفل الأميرة يوجيني عن ولادة كيت ميدلتون وميغان ماركل؛ أولاً، فقد اختارت يوجيني وجاك مشاركة أخبارهما السعيدة على منصة إنستغرام، في حين أن العديد من أفراد العائلة المالكة الجدد قبلها مثل دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس قد أصدروا إعلانات رسمية عن قدوم الأطفال فقط عبر القصر. كما كشف الزوجان أيضاً عن اسم طفلهما على موقع التواصل الاجتماعي!

ثانياً؛ فقد شاركت الأميرة يوجينى الصورة الأولى لصبي صغير على حسابها الشخصي على إنستغرام لقطة بالأبيض والأسود لها ولزوجها وهما يمسكان بأصابع طفلهما.

princess-eugenie

وجاء في الإعلان الرسمي للقصر: "تم إبلاغ الملكة ودوق إدنبرة ودوق يورك وسارة ودوقة يورك والسيد والسيدة جورج بروكسبانك وهم سعداء بهذه الأخبار".

وتابع: "هذا هو الطفل الأول للأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك، حفيد دوق يورك الأول، والحفيد التاسع للملكة ودوق إدنبرة. صاحبة السمو الملكي وطفلها في حالة جيدة".

هناك اختلاف آخر في ولادة طفل يوجيني بالمقارنة بأطفال كيت وميغان وهو المدة التي قضتها الأميرة في المستشفى.

فقد غادرت دوقة ساسكس في نفس اليوم الذي أنجبت فيه ابنها، أما يوجيني التى استقبلت صبيها الصغير يوم الثلاثاء، فبقيت في بورتلاند حتى يوم الجمعة. وعندما أنجبت دوقة كامبريدج طفلها الأول جورج، غادرت في اليوم التالي.

قصص ولادة دوقة كامبريدج:

رحبت الدوقة كيت وزوجها الأمير ويليام بطفلهما الأول، الأمير جورج في الساعة 4.24 مساءً في 22 يوليو 2013. ولد الأمير جورج في ليندو وينج بمستشفى سانت ماري في لندن بوزن 8 أرطال 6 أونصات. يقال إن كيت أنجبته بشكل طبيعي.

وقد أجل الزوجان الإعلان العام لما يقرب من أربع ساعات، وأصدرا البيان الرسمي من قصر كنسينغتون في حوالي الساعة الثامنة مساءً.

اتصل وليام أولاً بجدته، الملكة، على هاتف مشفر خصيصاً لإعلامها بالأخبار السعيدة. ثم اتصل بوالدي كيت، كارول ومايكل ميدلتون، في باكليبري، وشقيقتها بيبا وشقيقها جيمس، ووالده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير هاري. انتظر الزوجان يومًا واحداً قبل مغادرة المستشفى مع طفلهما الرضيع.

kate-middleton-george

ووُلدت طفلة الدوقة الثانية، الأميرة شارلوت، في الساعة 8.34 صباحًا في 2 مايو 2015 بوزن 8 أرطال 3 أونصات. مرة أخرى، تمت الولادة في مستشفى سانت ماري في لندن. وتسلم الزوجان المولودة، وغادر جناح ليندو في وقت متأخر بعد الظهر، بعد ساعات فقط من ولادة كيت.

تمامًا مثل إخوته الأكبر سناً،  وُلد الأمير لويس أيضاً في ليندو وينج وقدم الزوجان أميرها المولود للعالم بعد سبع ساعات فقط من الولادة!

قصة ولادة دوقة ساسكس:

تتمتع ميغان زوجة الأمير هاري بتجربة مختلفة تماماً عن كيت عندما رحبت بطفلها الأول أرشي هاريسون. وُلد الطفل الجميل في الساعة 5.26 من صباح يوم الاثنين 6 مايو 2019.

احتفظ الزوجان بتفاصيل ولادة أرتشي خاصة جدًا ولم يعلم الجمهور سوى المزيد عن وصوله لاحقاً من شهادة ميلاده. أنجبت ميغان ابنها في مستشفى بورتلاند في لندن، وهو نفس المكان الذي أنجبت فيه سارة فيرجسون الأميرات بياتريس ويوجيني.

وكُشف في وقت لاحق أن فريق الأمن الخاص بهم قد نقل الزوجين إلى لندن ليلة الأحد، وبقيا في المستشفى طوال الليل حتى ولد ابنهما في الساعة 5.26 صباحًا. أكد قصر باكنغهام أن الطفل كان يزن 7 أرطال 3 أونصات (3.2 كجم) ، وأن الدوق كان حاضرًا للولادة.

prince-harrymeghan-son

في وقت لاحق من ذلك اليوم، عاد الزوجان إلى Frogmore House مع الطفل آرتشي وظهر الأمير هاري لاحقًا أمام الصحافة، مؤكدين أن الطفل كان صبيًا وأن ميغان وابنه كانا "بحالة جيدة".

وقدم ميغان وهاري بفخر ابنهما للعالم في 8 مايو، بعد يومين من ولادته، داخل قاعة سانت جورج، قلعة وندسور.

في وقت لاحق من نفس اليوم، أكد الزوجان اسم ابنهما أرتشي هاريسون مونتباتن وندسور. وجاء الإعلان عن اسم الطفل بعد تقديم الملكة ودوق إدنبرة إلى حفيدهما الثامن.

الاميرة يوجيني أخبار المشاهير أعمال ملكية تصريحات ملكية

احدث المقالات