تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حلا الترك ووالدتها
حلا الترك ووالدتها

تعرفي على القضية كاملة لـ حلا الترك ووالدتها منى السابر.. سرقة أموال وأكثر؟

2021-03-24

"بنتي رفعت علي قضية بتهمة سرقة 200 ألف ريال سعودي"!!

هكذا أعلنت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك أنها تلقت بلاغ وحُكم بالسجن لمدة سنة بعد اتهام ابنتها الوحيدة حلا بأنها قد سرقت مبلغ مالي منها أثناء إقامتها معها في نفس البيت.



ودفع الحُكم الذي صدر بحق السابر إلى الخروج عن صمتهما بفيديو لايف عبر حسابها في إنستقرام وطلب المساعدة من الفنانة الإماراتية "أحلام الشامسي" بحكم علاقتها القوية مع حلا الترك التي تُقيم برفقة جدتها منذ مدة جيدة. منى والتي تطلقت من زوجها والد حلا الترك منذ سنوات أكدت أنها لم تتلقى المؤخر بعد طلاقها، وأضافت أنها كانت تحتاج المال في تلك الفترة لتتمكن من الوقوف على قدميها بعد طلاقها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وأبدا المشاهير ورواد السوشال ميديا دعمهم لوالدة حلا الترك وحتى أن الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود قد قدمت مبلغ مالي لـ منى وشكرتها الأخيرة عبر حسابها في سناب شات، بينما إكتفى البعض بإستنكار ما فعلته حلا بمنشورات شاركوها عبر حساباتهم ومن بينهم الإعلامي الكويتي حمد الذي غرد بـ "إلى #حلا_الترك من غير تحية،، امج جنتج ونارج، فلوس الدنيا كلها تفداها الواحد يخاف بالغلط يزعلهم.. وانتي رافعه قضية وحكموا عليها بالسجن؟ 
شلون تنامين بليل؟ ..الله يهديك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وخرجت حلا والتي التزمت الصمت خلال الفترة الماضية  عن صمتهما وعلقت بمنشور جاء فيه بما معناه "إنتوا ظلمتوني من دون ما تعرفوا القصة، أنا أحب أمي لو مهما سوت فيني وعلى الرغم من أنها سببتلي الأذى بالفيديوهات الي شاركتها..الموضوع أكبر مني وصار بيد القضاء البحريني وبس يصير الوقت مناسب رح تعرفون كل شي" 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وخمن البعض من خلال هذا التصريح  أن هنالك موضوع آخر غير السرقة، ولكن ذلك لم يجعلهم يتعاطفون مع حلا وما زالوا مصرين أن ما فعلته خطاً.يذكر أن والد حلا الترك هو المنتج البحريني "محمد الترك" والذي تزوج من الفنانة المغربية دنيا بطمة ورزق منها بإبنتين، ومنذ لحظة زواجه قيل أن دنيا بطمة هي السبب في تشتت العائلة خاصةً أنها في إحدى المرات وجهت تعليق غير مباشر لـ منى جاء فيه "أنا لا أستغل إبنتي من أجل الأموال"!


كما تم تداول فيديو لها من حسابها في سناب شات وهي تغني فرحاً أغنية الفنانة الراحلة ذكرى "يوم ليك ويوم عليك" وتم ربطها مباشرة بموضوع حلا الترك ووالدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

حلا كما كنا قد أرفقنا سابقاً تقيم مع جدتها من طرف والدها وعمتها، كما أن أحد أشقائها قرر البقاء مع حلا وجدتها على عكس الأخ الصغير لعائلتهم الذي يُقيم مع والدته منى السابر.

حلا الترك قضية والدة حلا الترك منى السابر

احدث المقالات