تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انجلينا جولي/براد بيت/ كاتي بيري
انجلينا جولي/براد بيت/ كاتي بيري

تعرفي على أغرب اهتمامات نجوم هوليوود

2022-06-28

على الرغم من شهرتهم الكبيرة و نجمهم الساطع في سماء هوليوود إلا ان هناك العديد من مشاهير هوليوود الذين لديهم عادات و هوايات غريبة.

إليكِ تقرير عن اغرب اهتمامات وهوايات نجومك المفضلين:

انجلينا جولي:

بدأت الممثلة المشهورة انجلينا جولي في حب تجميع الخناجر وهي في عمر ال11 عندما اصطحبتها والدتها لشراء خنجرها الأول ونقلت هذه الهواية ابنها ل مادوكس.

بيونسيه:

تحب بيونسيه العسل لذلك لديها اثنين من خلايا النحل بمنزلها وما يقرب من 80 ألف نحلة وتنتج المئات من برطمانات العسل سنويًا وهذا بسبب معاناة اطفالها من مشكلات الحساسية الشديدة فقررت انتاج العسل منزليًا لما يحتويه على خصائص علاجية.

كاتي بيري:

لدى المغنية الامريكية كاتي بيري هواية مثيرة للجدل فهي تعشق تجميع خصلات شعر المشاهير ففي إحدى المرات وهي تتشارك غرفة مع مايلي سايروس وتايلور سويفت طلبت منهم خصلات شعرهم للاحتفاظ بها.

ليوناردو ديكابريو وبراد بيت:

ليست فقط الصداقة هي التي تجمع بين النجمين ليوناردو ديكابريو وبراد بيت ولكن حب النحت ايضًا فهما يجتمعان احيانًا لممارسة هذه الهواية سويًا.

رايان غوسلينغ:

يشتهر الممثل الأميركي رايان غوسلينغ بحبه لهواية تفضلها السيدات وخاصة كبار السن منهم وهي هواية الخياطة حيث يقول انه يشعر بالاسترخاء عند تمضية الوقت في الخياطة.

جوني ديب:

يمتلك جوني ديب دمى باربي محدودة الإصدار مثل الدمى التي تجسد شخصيات العديد من المشاهير مثل ليندسي لوهان وبيونسيه وهو يعشق تجميع هذه الدمى.

كلوديا شيفر:

تشتهر عارضة الأزياء الشهيرة كلوديا شيفر بحبها للحشرات وهي كانت تحب العناكب منذ صغرها و لديها الآن مجموعة كاملة من الحشرات المختلفة بالإضافة لموسوعات عن أنواع الحشرات المختلفة.

توم هانكس:

يعشق الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس هواية تجميع آلات الكتابة القديمة والتقليدية.

انجلينا جولي بيونسيه كاتي بيري ليوناردو ديكابريو براد بيت رايان غوسلينغ مشاهير هوليوود اهتمامات غريبة

احدث المقالات