تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرفي على أشهر العادات السيئة لجميلات هوليوود
تعرفي على أشهر العادات السيئة لجميلات هوليوود

تعرفي على أشهر العادات السيئة لجميلات هوليوود

2020-09-09

لا يوجد جمال كامل أو مثالي، فحتى أجمل نجمات عالم هوليوود لديهم عادات سيئة لا يستطيعون التخلي عنها.

ونشرت صحيفة " برايت سايد "، قائمة بأشهر العادات السيئة التي تشتهر بها أجمل النجمات ومنها:

بريتني سبيرز واوليفيا وايلد:

تشترك المغنية الامريكية بريتني سبيرز مع الممثلة الأمريكية أوليفيا وايلد في عادة قضم الأظافر السيئة حتى أنهن في بعض الأحيان يفقدن السيطرة على التحكم في الأمور ولا يستطيعون الإمساك عن هذه العادة حتى أمام الناس.

سارة جيسيكا باركر وهالي بيري:

لا تستطيع النجمتان سارة جيسيكا باركر وهالي بيري التوقف عن عادة عض الشفاه والخدود حيث تقوم سارة بعض خدها من الداخل على الدوام ولا تنفك هالي في قضم شفتيها طوال الوقت.

ريهانا وكيلي جينير:

تعاني المغنية الباربادوسية ريهانا وعارضة الأزياء ونجمة برنامج تلفزيون الواقع كيلي  جينير من إدمان مواقع التواصل الإجتماعي فكلاهما لا يتوقفا عن الظهور على مواقع التواصل لأن ريهانا تخشى ان تقل شعبيتها أو تفقدها في يوم من الأيام وجينير لجأت لعمليات الحقن والتجميل حتى تبدو دائمًا في ابهى صورة أمام محبيها ومتابعيها.

لانا ديل ري وكاثرين هيغل:

دائمًا تصرح الممثلة الممثلة الأمريكية كاثرين هيغل بأنها لا تستطيع الإقلاع عن التدخين وايضًا المغنية الأمريكية لانا ديل ري تؤكد أنها لا تستطيع بدء يومها دون القهوة والسجائر على الرغم من علمها بمدى خطورة ذلك على صوتها.

كاميرون دياز وكاتي بيري:

تشترك النجمتان الأمريكيتان كاميرون دياز وكاتي بيري بهوس النظافة، فدياز لا تشعر ابدًا بالارتياح في الأماكن العامة وتخشى لمس مقابض الأبواب وتستخدم مرفقيها لفتحهم أما كاتي بيري تنظف اسنانها ستة مرات يوميًا ولديها أكثر من 20 فرشاة أسنان.

جيسيكا سيمبسون وأديل:

لا يمكن أن تتخلى الممثلة الأمريكية جيسيكا سمبسون والمغنية أديل عن عادة مضغ العلكة فهما حتى خلال حفلات اديل الغنائية تحرص على وضع كميات كبيرة من العلكة في فمها في فترات الإستراحة.

كيرا نايتلي و هيلين ميرين:

تمتلك هاتان النجمتان عادة سيئة للغاية وهي السب واللعن فعلى الدوام يلجأن للغة الشتائم في التعامل مع المحيطين بهم.

جينيفر لوبيز وصوفيا فيرغارا:

لا يمكن للمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز والممثلة الأمريكية من أصل كولومبي صوفيا فيرغارا بدء يومهم دون تناول فنجان القهوة ولعل هذا السبب وراء احتفاظهم برشاقتهم وجمالهم.

مشاهير هوليوود عادات سيئة

احدث المقالات

X