تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير ويليام وكيت ميدلتون
الأمير ويليام وكيت ميدلتون

تعرفي على أسوأ هدية قدمها الأمير وليام لزوجته كيت ميدلتون

2020-08-04

في حين أن العائلة المالكة تميل إلى أن تعيش حياة فخمة أكثر بكثير من عامة الناس، إلا أنهم في حقيقة الأمر هم أناس عاديون، مثلنا، لديهم أسرار ووظائف وأحلام.

الأمير وليام هو واحد من أغنى أفراد العائلة المالكة في العالم، لكنه أعطى كيت كيت ميدلتون هدية مروعة لدرجة أنهم ما زالوا يضحكون حولها.

 وقد كشفت دوقة كامبريدج عن الهدية الرهيبة التي بثتها إذاعة بيتر كراوتش على إذاعة بي بي سي 5 (عبر كوزموبوليتان). قال الملك المستقبلي: "أعطيت زوجتي منظارًا معظمة، إنها لا تدعني أنسى ذلك أبدًا."

وكشف الأمير وليام أنه أعطى الهدية في بداية علاقته بكيت عندما كان طلاب بالجامعة. وأضاف دوق كامبريدج ضاحكاً، لقد وقعت في حبي منذ أن رأت المنظار.

William and Kate

وصرح الأمير المستقبلى أن سبب  اختياره للهدية، كنت أرى أن النظارات المعظمة رائعة حقاً، وحاولت كثيراً اقناع نفسي أنها ستكون هدية جيدة لكيت.

وقال وليام، لقد أعطيت كيت هدايا مرضية على مر السنين. من بين الهدايا الجميلة كانت في ذكرى ميلاد أطفالهم.

 وكشف، أن الأمير ويليام أعطى زوجته دمية محدودة الإصدار عندما ولد الأمير جورج في عام 2013، بالإضافة إلى قلادة عليها اسم أول مولود لها، وخاتم من الماس. بعد ولادة الأميرة شارلوت، شوهدت كيت ترتدي زوجًا من الأقراط المصنوعة من الجمشت الأخضر والتورمالين الأخضر، الذي يعتقد أيضًا أنه هدية مقدمة من الأمير ويليام.

تجد الإشارة إلى، أن الأمير وليام أعلن خطبيته من كيت في نوفمبر2010، وتزوجا الثنائي في 29 أبريل 2011 في حفل أسطورى في لندن.

كيت ميدلتون اخبار ملكية أعمال ملكية ويليام

احدث المقالات

X