تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيونسيه
بيونسيه

تعرفوا على الأجر الخيالي الذي تقاضته بيونسيه مقابل حفلها الغنائي في دبي

2023-01-22

أحيت الفنانة العالمية بيونسيه حفلًا ضخمًا في مدينة دبي الإماراتية، وشهد هذا الحفل عودة النجمة الامريكية إلى عالم العروض الغنائية المباشرة بعد سنوات من الغياب، حيث كان آخر حفل غنائي لها في عام 2018.

بيونسيه تتاقضى مبلغ مادي ضخم مقابل حفلها في دبي

وبحسب التفاصيل المتداولة، فقد تقاضت الفنانة الأمريكية مبلغ مادي ضخم كأجر مقابل هذا الحفل الغنائي الذي اقيم في  فندق ومنتجع "أتلانتس ذا رويال"، بمدينة دبي الإماراتية.

حصلت بيونسيه على مبلغ 24 مليون دولار أمريكي مقابل غنائها لمدة 73 دقيقة، في حفل ضخم جدًا تواجد فيه عدد مم الفرق والعروض الراقصة، من بينهم فرقة مياس اللبنانية.

وتألقت النجمة العالمية في الحفل بأكثر من إطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان باللون الأصفر، تميز بتصميم الكورسيه الشفاف في القسم العلوي، مع تنورة منفوشة بفتحات جانبية وريش.

بيونسيه

أما الإطلالة الثانية فقد ارتدت بيونسية بودي سوت باللون الأحمر، مزين من ناحية الصدر بتطريزات ذهبية، والماس، من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران، واكملت إطلالتها بقفازات مرصعة بالإحجار.

بيونسيه

وظهرت في الإطلالة الثالثة بفستان قصير من اللون الزهري، مطرز باللون الفضي، وجوارب طويلة بنفس لون الفستان، مع حذاء عالي من نفس اللون، واكملت الإطلالة بقفازات طويلة وردية اللون ومطرزة بالفضي.

واختارت بيونسية دار الأزياء العالمية دولتشي اند غابانا من اجل الفستان الذي مشت فيه على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستان ضيف باللون الذهبي، بقصة كبيرة من ناحية الصدر، وقطعة اضافية باللون الذهبي تشبه الكاب.

وحرص عدد من المشاهير حول العالم على التواجد في الحفل ومن أبرزهم الفنان الهندي عامر خان، الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، ونجم الراب جاي زي زوج بيونسيه، عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، الفنان البريطاني ليام باي، والنجمة أشلي بارك.

بيونسيه

احدث المقالات