تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيرين عبد النور رسمياً الوجه الإعلاني الجديد لشركة "سامسونج المشرق العربي"
سيرين عبد النور رسمياً الوجه الإعلاني الجديد لشركة "سامسونج المشرق العربي"

تعاون يجمع شركة "سامسونج إلكترونيكس" بالنجمة العربية سيرين عبد النور!

2020-06-10

أعلنت  شركة "سامسونج إلكرتونيكس" تعاقدها مع الفنانة سيرين عبد النور إحدى أبرز نجمات الصف الأول في العالم العربي، والتي تشتهر بنجاحاتها الباهرة التي حققتها خلال مسيرتها الفنية الممتدة على مدار أكثر من عقد من الزمن، لتكون الوجه الإعلاني الجديد لعلامة سامسونج التجارية في منطقة المشرق العربي، وتحديداً للترويج لهاتفها الذكي الجديد القابل للطي، هاتفGalaxy Z Flip، الذي يتميز يتصميمه الجريء والأنيق.

وقد اتى اختيار "سامسونج إلكترونيكس" للفنانة عبد النور لتكون سفيرة هواتفها Galaxy Z Flip لمكانة سيرين الفنية المهمة والراسخة، ولما تمتلكه من قاعدة جماهيرية واسعة على صعيد المنطقة ككلّ، بالإضافة إلى حبها الكبير لمواكبة أجدد إصدارات التكنولوجيا.

وفي هذا السياق، أعرب نائب رئيس شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي"، تشانغسب لي، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة سيرين عبد النور، مؤكداً على أهمية هذا التعاون في دعم استراتيجية الشركة الترويجية التي تتمحور دوماً حول تقديم منتجاتها وحلولها بأسلوب إبداعي متجدّد، وبما يتناسب مع أذواق عشاق ومترقبي أحدث إصدارات هواتفها الذكية، وبالتالي تعزيز حضور ونمو علامة "سامسونج" التجارية عبر جميع قنواتها التسويقية في جميع أنحاء العالم وبالأخص منطقة المشرق العربي. 

من جهتها، عبّرت عبد النور عن سعادتها بالتعاون مع "سامسونج إلكترونيكس" التي تعدّ إحدى أكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، وشدّدت بأنها على ثقة تامة بأن شراكتها مع "سامسونج المشرق العربي"، ستساهم في تعزيز الوعي والترويج لهاتف Galaxy Z Flip  الذي يعتبر حالياً من أكثر الهواتف تطوراً على الإطلاق. كما عبّرت النجمة العربية عن فخرها الكبير بهذا التعاون، مشيرةً إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها مع الشركة الكورية، وبأنها من مستخدمي منتجات وحلول "سامسونج" منذ سنوات. 

يشار إلى أن هاتف "سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip" يتميّز بكونه الإصدار الأحدث والمُطوّر من الهاتف القابل للطي السابقSamsung Galaxy Fold ، إذْ يعدّ نتاجاً لإرث الشركة العريق والممزوج بالرؤى والتطلعات المستقبلية، وما ينطوي عليه ذلك من مزيج غني بالتطورات التكنولوجية غير المسبوقة؛ حيث الشاشة المكوّنة من الزجاج الكامل والتي تجعل من الهاتف الأول من نوعه، كما أنه قابل للطيّ ويتمتع بمميزات جديدة من ناحية الأداء والتشغيل.

تعتبر سيرين عبد النور إحدى ابرز ايقونات الفن العربي المعاصر وواحدة من أهم النجمات العربيات حالياً. تتميّز سيرين بكونها فنانة متعددة المواهب، بدءاً بموهبتها التمثيلية المتألقة، مروراً بكونها مغنية في رصيدها عدد من الألبومات والهيتات الغنائية والحفلات والمهرجانات، وصولاً إلى كونها شخصيّة تلفزونية وسينمائية ، قامت بتقديم أول برنامج عربي بصيغة تلفزيون الواقع، آثرت من خلاله النجمة العربية على إلقاء الضوء على عدد كبير من القضايا الاجتماعية.
 

سيرين عبد النور سيرين عبد النور 2020 سامسونج شركة سامسونج سيرين وسامسونج

احدث المقالات