تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

تصاعد الخلافات بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري بعد اتهامه بسرقة 4 ملايين دولار من حسابها

2020-05-12

تصاعدت حدة الخلافات بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والملحن المصري محمد وزيري، مدير أعمالها السابق، وذلك على خلفية اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه مصري، أو ما يعادل (4 ملايين دولار أمريكي)، من حساباتها البنكية مستغلًا توكيل عام منها خلال عملهما سويًا.


وتجسد هذا التصاعد في لجوء محمد وزيري للقضاء حيث استعان بالمحامي المصري أشرف عبدالعزيز المعروف بعمله الدائم مع الفنانين في القضايا، حيث نشر صورة جمعتهما سويًا ووصف ما أقدمت عليه هيفاء وهبي بأنه خسرته للأبد.


وجاء في تعليق محمد وزيري على صورته مع محاميه: "خسرتني للأبد وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد يبقى استحمل بقى.. مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض".

وحرص محمد وزيري على إغلاق خاصية التعليقات لمنع المناقشات بينه وبين الجمهور، إلا أن ردّ هيفاء وهبي جاء بطريقة غير مباشرة فنشرت رسالة ساخرة عبر حسابها على خاصية "الاستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام" للتأكيد على أنها لا تهاب لجوئه للقضاء.


وكتبت هيفاء وهبي قائلًة: "أول مرة بشوف... بيقول على نفسه أسد؟!".


وكان المستشار ياسر قنطوش، الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مصر قد حرر محضرًا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد محمد وزيري، قال فيه إن موكلته اكتشفت اختفاء مبلغ مالي من حسابها وأنها تتهم "وزيري" باستغلال التوكيل الذي حررته له وسحب مبالغ مالية من حسابها المودع ببنك الإمارات دبي الوطني وأودعه في الحساب الخاص به دون علم الشاكية.


يُذكر أن هيفاء وهبي تعاونت قبل أشهر قليلة مع محمد وزيري في أول تجربة إنتاجية له من خلال فيلم "أشباح أوروبا" وهو عن قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي وشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

 

هيفاء وهبي محمد وزيري اتهام أخبار مشاهير

احدث المقالات