تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

تشيع جثمان دلال عبدالعزيز.. وميرفت وأمين منهارة

2021-08-08

وصل قبل قليل جثمان الراحلة الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز إلى مسجد لمشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وبدأت المواقع الإخبارية ورواد السوشال ميديا بتداول الصور والفيديوهات من الجنازة، ومتابعة من حضر من مشاهير الفن ومن غاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتداولوا فيديوهات عن وصول الجثمان للمسجد وتوافد الفنانين لأداء صلاة الجنازة، ومن ضمن المشاهير شيرين، وإلهام شاهين، وهالة سرحان وهند كاعف.
كما تشرت اليوم السابع فيديو لإلهام شاهين وهي تتصدر صفوف سيدات الوسط الفني بصلاة الجنازة علي دلال عبد العزيز.

كما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي إن النجمتين شمس البارودي وسهير البابلي هما من قامتا بغسل جثمان الراحلة دلال عبدالعزيز، وأن صديقتها الفنانة ميرفت أمين ما زالت منهارة.

ستدفن دلال عبدالعزيز في مدافن الوفاء والأمل في مدفن عائلة زوجها الراحل سمير غانم، ستدفن في القسم النسائي بالمقبرة، وداخل المقبرة التي تحمل اسم والدته فتحية محمود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما ظهر شقيق الراحل سمير غانم زوج الراحلة دلال عبد العزيز في تشيع الجثمان وهو منهار، خاصة أنه فقد شقيقه قبل أقل من ثلاثة أشهر.

وكان قد أعلن زوج ايمي سمير الفنان حسن الرداد عن وفاة والدة زوجته من خلال نشره لـ "والله ما قادر اكتب ولا مصدق."

وأضاف: "توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة."

حسن الرداد ينعي دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

 بدأ جمهور السوشال ميديا بنشر عن قصة الحب الكبيرة التي جمعت هذا الثنائي والتي بدأت بمشاركتهما في مسرحية "أهلًا يا دكتور"، حيث استمر عرض المسرحية لسنوات وظلا في قصة حب لمدة 5 سنوات دون أن يعترف أي منهما للآخر. 

كما أن دلال عبد العزيز هي من بادرت بطلب يد سمير غانم، فقد كانت إحدى معجباته إذ أن فارق العمر بينهما 23 عامًا، وقد أثمر هذا الزواج عن ابنتين لمع ضوئهما في الكوميديا كوالدهما، هما "دنيا سمير غانم" و"أمل سمير غانم" الشهيرة بـ "إيمي".

دلال عبدالعزيز جنازة دلال عبدالعزيز
 
 

احدث المقالات