تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

تشبه الكرة.. بريانكا شوبرا بإطلالة غريبة في أحدث ظهور لها

2021-02-16

من الناعم إلى الجريء والعصري، تلفت بريانكا شوبرا الأنظار دائمًا بإطلالتها التي تتميز بلمسة خاصة وبعيدة كليًا عن الرتابة والتقليدية.

لا تخشى بريانكا اعتماد اطلالات غير تقليدية أو غريبة، وقد أثبتت ذلك في أحدث ظهور لها، إذ اعتمدت نجمة بوليوود العالمية مؤخرًا إطلالة غريبة وطريفة جعلتها تبدو كالكرة.

وحسبما نشرته مجلة "إنديا"، يمكن رؤية كيف بدت بريانكا (38 عامًا) وكأنها كرة ذات ساقين، بفستان منتفخ من توقيع علامة "هالبيرن" لمجموعة ربيع وصيف 2021، ويعد هذا الفستان من القطع الأيقونية للعلامة.

كانت النجمة الهندية قد شاركت متابعيها فيديو طريف على إنستغرام من أجل جولتها الصحفية عن بعد لصالح مذكراتها Unfinished، وظهرت في الفيديو برفقة كلبها واعتمدا أكثر من إطلالة، من بينها ذلك الفستان المنتفخ.

على الرغم من غرابة الإطلالة، إلا أنها بريانكا اعتمدت صور احترافية كالعارضات، وأكملت إطلالتها بحذاء من توقيع المصممة البريطانية لبنانية الأصل جينيفر شاماندي واختارت أقراط ضخمة من علامة بولغاري الفاخرة.

وكما هو متوقع، أثارت إطلالة بريانكا جدلًا بين المتابعين، إذ قال أحد مستخدمي إنستغرام: "كيف ستستخدمين يديكِ؟"، وقال آخر: "أسوأ فستان ترتديه على الإطلاق".

بينما نالت الإطلالة اعجاب الكثيرين، إذ قال أحد المتابعين: "واو..يمكنها التألق بأي شيء، أحب إطلالتها ووجها في هذه الصور"، كما قال آخر: "أحب هذا الفيديو، ظريفًا للغاية".

وبجانب الفستان المنتفخ، أطلت بريانكا بـ 3 إطلالات مختلفة، الأولى من توقيع علامة سانت جون نايتس والثانية من تصميم كريستيان سيريانو والثالثة من تصميم إيزابيل مارانت، كما اختارت بولغاري لإكسسوار إطلالاتها الـ 3 الأخيرة، بما في ذلك عقد كلبها.

هذا وعلى الصعيد الفني، تعمل بريانكا حاليًا في مشروعين في المملكة المتحدة، ومن المتوقع أن تشارك في الجزء الرابع المنتظر من فيلم "ذا ماتريكس"، فضلًا عن انشغالها في إطلاق مذكراتها Unfinished والتي صُدرت مؤخرًا في التاسع من الشهر الجاري.

كما يجدر بالذكر أن النجمة الهندية اُختيرت مؤخرًا بين المرشحين لحفل جوائز بافتا لعام 2021، وذلك عن جائزة أفضل ممثلة مساعدة في أحدث أفلامها "النمر الأبيض" والذي رُشح أيضًا عن 7 فئات مختلفة.

.بريانكا شوبرا مشاهير إطلالات إطلالات غريبة موضة

احدث المقالات