تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تشاغلار أرطغرل يكشف سبب رحليه عن "المنظمة"
تشاغلار أرطغرل يكشف سبب رحليه عن "المنظمة"

تشاغلار أرطغرل يكشف سبب رحليه عن "المنظمة"

2022-07-31

حنين شريم 

بعد الكثير من الأقاويل عن سبب انسحاب الفنان التركي تشاغلار أرطغرل من بطولة مسلسله "المنظمة" والذي من المقرر أن يستمر لموسم ثالث بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا العمل، أدلى تصريحًا ووضح فيه جميع الحقائق. 

ونشر تشاغلار أرطغرل فيديو يشرح فيه الأسباب التي دفعته للانسحاب من مسلسل "المنظمة"، وأكد أنه لم ينسحب من العمل بسبب شركه الانتاج او مشابه ذلك إنما لسببين أخرين، أحدهما صحي والآخر أن لديه اتفاق مع منتج فيلم الجبل "البير تشالار" لتصوير جزء جديد في 2023. 

تشاغلار أرطغرل

تشاغلار أرطغرل يتحدث عن إصاباته في مسلسل "المنظمة" 

وكشف الفنان التركي عن الإصابات التي تعرض لها أثناء تصوير المسلسل، وقال: "تعرضت لإصابات في كتفي وقدمي اليمنى وكفي الأيمن. لا أعتقد أن هذه الاصابات تم أخذها على محمل الجد بما فيه الكفاية. طبعًا هناك من كتب رسائل تمنى فيها الشفاء لي وأشكرهم على ذلك. 

وتابع تشاغلار أرطغرل: "الإصابات ليست خطيرة جدًا، لكني‏ اتخذت قراري لأن الاصابات من شأنها أن تتسبب في أضرار دائمة لا رجعة فيها. في الواقع أنا كنت آمل أن يمر ألم الاصابة ولكن هذا لم يحدث." 

وأضاف: "الطبيب قال إنها بداية تمزق وإذا لم أبدأ العلاج الطبيعي على الفور من الممكن أن يتطلب الأمر تدخل جراحي، ونصحني الطبيب بعدم المشاركة في المشاهد الحركية والأكشن مثل الموجودة في المسلسل." 

 ووجه تشاغلار أرطغرل شكر لكل فريق عمل مسلسل "المنظمة" وقال: "ليسلموا المنتجون وكتاب السيناريو فقد كانوا متفهمين جَدًا. لقد قلَلوا من المشاهد الحركية والأكشن، وبدأت في استخدام السلاح بيدي اليسرى، لكن لا ينفع هذا. المنظمة عبارة عن مسلسل أكشن، إن لم تكن هناك مشاهد أكشن وقتال ومشاهد أسلحة فلا ينفع العمل." 

 وأضاف: "الجمهور يحبون هذه المشاهد ويترقبونها. لهذا السبب كنت مستاء وحزين للغاية بصراحة لأنني كنت السبب وراء تقليل مشاهد الأكشن في المسلسل، لكن من ناحية أخرى كانت صحتي على المحك." 

يذكر أن تشاغلار أرطغرل ودينيز بايسال كانا قد شكلا ثنائي رائع في مسلسل "فضيلة خانم وبناتها" قبل أن يجتمعا مرة أُخرى في مسلسل المنظمة. 

تشاغلار أرطغرل مسلسل المنظمة

احدث المقالات