تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خريف عمر

تشابه شخصية سلوم حداد "خريف عمر" مع عرفان بالدراما التركية "3 قروش"

2023-04-01

مازال الغموض يسيطر على احداث مسلسل الجريمة "خريف عمر" الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2023 على قناة أبوظبي ويضم نخبة من نجوم سوريا.

تشابه بين أحداث خريف عمر والمسلسل التركي "3 قروش"

ربط عدد من الجمهور ورواد السوشال ميديا بين شخصية عمر التي يجسدها الفنان سلوم حداد في المسلسل السوري، وشخصية عرفان في المسلسل التركي 3 قروش والتي يجسدها ديران بولات أوغلاري.

وتمكن أوجه التشابه في طريقة تنفيذ الجرائم، حيث ظهر حداد خلال تنفيذه جرائم القتل مرتديًا قبعة وقفازات، مع حرصه على تشغيل اغانٍ بصوت مرتفع في سيارته خلال توجهه لتنفيذ جريمته، وهي نفس الطريقة التي يتبعها عرفان بتنفيذ جرائمه في المسلسل التركي 3 قروش.

قصة مسلسل خريف عمر

يروي العمل قصة المحامي عمر الدالي الذي يتحول إلى قاتل متسلسل بعد تقاعده وبداية معاناته مع مشاكل في الذاكرة، وبحسب الأحداث الحالية هناك خطة معينة في طريقة القتل والانتقام لكن لم تتضح ملامحها حتى اللحظة.

وربط عمر الدالي إحدى جرائمه بالمقدم فارس عز الدين الذي يجسد دوره الفنان باسم ياخور، حيث وضع اسمه على إحدى الجثث، فيما لم يتم الكشف عن العلاقة ما بين عمر الدالي وفارس عز الدين حتى هذه اللحظة.

خريف عمر

قصىة مسلسل 3 قروش

أما المسلسل التركي 3 قروش فيروي قصة عرفان الذي يتحول إلى قاتل متسلسل بهدف الانتقام لمقتل والدته، ويضع عرفان 3 قروش على كل ضحية يتخلص منها.
 

خريف عمر

احدث المقالات