تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

تسجيلات صوتية مقلقة لبريتني سبيرز تتوسل فيها بإنهاء الوصاية عليها

2021-08-05

نشر مدير أعمال النجمة بريتني سبيرز السابق، سام لطفي تسجيلات صوتية مقلقة تعود لعام 2009 أرسلتها إليه تكشف فيها مخاوفها من استغلال والدها لها أثناء فترة الوصاية وتوسلت إليه لمساعدته للتراجع عن ذلك وإخباره أنها تخشى أن يأخذ والدها أطفالها بعيدًا عنها.

يشار إلى أن لطفي كان مدير أعمال سبيرز في الفترة من عامي 2007 و 2008، عندما تدهورت صحتها العقلية خلال معركة الحضانة مع زوجها السابق، كيفين فيدرلاين.

وعند التقدم بطلب الوصاية على سبيرز في عام 2008، قال والد بريتني، جيمي سبيرز إن لطفي استغل النجمة ولم يقم بمصالحها على أكمل وجه، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبالرغم من ذلك، نفى لطفي هذه المزاعم مرارًا وتكرارًا، بالرغم من تلقيه أمرًا تقييدًا يمنعه من الاتصال ببريتني، إلا أنه أشار أنه ساعد في انقاذها.

ونشر مدير الأعمال السابق أربعة تسجيلات صوتية على إنستغرام، أشار إلى أنها من بريتني سبيرز بعد قرار الوصاية، ولكنه لم يذكر تواريخ محددة.

وقال لطفي إنه أظهر هذه التسجيلات للمحامين في الماضي وأنه تم تجاهلهم من قبل القضاة في القضية ورفضتهم العائلة باعتبارهم غير أصليين.

وفي إحدى التسجيلات، قالت بريتني: "إنه يوم الأحد الثامن عشر، أنني أريد الخروج من هذه الوصاية، لقد تم ابتزازي من خلال زيارة مع أطفالي.. أنا مقيدة ومسجونة ومجردة من حقوقي المدنية.. أطالب محكمة كاليفورنيا بمراجعة هذه القضية لأني أشعر أنها غير قانونية .. وداعا".

 

وفي تسجيل ثاني، قالت:"مرحبًا اسمي بريتني سبيرز، لقد اتصلت بك في وقت سابق، أنا أتصل مرة أخرى لأنني أردت فقط أن أقول أن والدي هددني عدة مرات، كما تعلمون، سيأخذ أطفالي".

وأضافت:"أريد فقط أن أضمن أن كل شيء سيكون على ما يرام، وأنكم تهتمون بكل شيء وأن الأمور ستبقى كما هي طوال فترة الحضانة.. هذا كل شيء ، وداعا".

في التسجيل الثالث، قالت بريتني: "مرحباً .. بريتني سبيرز، أريد جون إردلي وجون باترسون أن يمثلاني في المحكمة".

وفي التسجيل الرابع، قالت:" أنا صاحبة عقل وجسم سليم وأشعر أنني محتجزة ضد إرادتي، لقد تم انتهاك حقوقي المدنية وأريد أن أمارس حقوقي الدستورية".

وبالرغم من دفاعه عن النجمة، قال سام لطفي سابقًا إنه خذل بريتني سبيرز وأنه كان من المفترض أن يحميها.

ومن المقرر أن تمثل بريتني في المحكمة لإنهاء إجراءات وصاية والدها في يوم 29 سبتمبر القادم.

 

المقال من المصدر الأصلي

بريتني سبيرز اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات